مصر للطيران وGold's Gym يوقعان بروتوكول تعاون يمنح عملائهما امتيازات خاصة

وقعت مصر للطيران، بروتوكول تعاون مع أكبر سلاسل اللياقة البدنية في مصر والعالم (Gold's Gym)، وذلك من منطلق المسئولية المجتمعية التي توليها الشركة اهتماما برعايتها لمختلف المجالات، ومنها الرياضة، والتأهيل واللياقة البدنية للشباب.

 

شهد توقيع البروتوكول الطيار حسن منير مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، حيث قام بتوقيع البروتوكول الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والمهندس محمد نصيف رئيس مجلس إدارة فروع (Gold's Gym) بمصر.

 

وأعرب الطيار عمرو نبيل، عن سعادته بهذه الشراكة، وأوضح أن هذا البروتوكول يعد أول عقد رعاية لإحدى أكبر صالات اللياقة البدنية في مصر، وبمقتضى هذا البروتوكول، يمنح عملاء فروع (Gold's Gym) مميزات عديدة، مقابل منح امتيازات للعاملين بمصر للطيران، وكذا عملاء برنامج المسافر الدائم لمصر للطيران (Egyptair plus).

 

وأعرب المهندس محمد نصيف، عن امتنانه وسعادته بهذا التعاون مع كيان عريق مثل مصر للطيران، خاصة وأن (Gold's Gym) ليس بحديث العهد، بل تعود نشأته لعام 1996، كما أوضح أنه تم اختيار شركة مصر للطيران لما لها من مكانة مرموقة ومشرفة، مضيفا أن جميع الفروع مجهزة بنفس الأجهزة المتواجدة في الفرع الرئيسي بأمريكا، لإعداد أبطال رياضيين مصريين.

 

وفي نهاية مراسم توقيع البروتوكول، قدم المهندس محمد نصيف، الشكر لمصر للطيران على حفاوة الاستقبال، وأعرب عن شكره أيضا لكل من ساهم في هذه الشراكة المتميزة، وذلك بحضور من جانب مصر للطيران، الطيار محمد موسى مساعد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، ووائل الدمرداش رئيس القطاع التجاري بمصر للطيران، وعمرو عثمان مساعد رئيس القطاع التجاري للتسويق، ومن جانب (Gold's Gym)، أحمد سنه الرئيس التنفيذي، ومحمد يوسف مدير التسويق، وعمرو عارف مدير المبيعات.