مواعيد وعناوين مكاتب الجوازات السعودية العاملة خلال إجازة عيد الفطر المبارك

أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية، مواعيد وعناوين المناطق والإدارات التي ستعمل خلال إجازة عيد الفطر في المناطق التي تشمل: جوازات القصيم، مكة المكرمة، المدينة المنورة، تبوك، حائل، الباحة، عسير، نجران، المنطقة الشرقية، منطقة الرياض، منطقة الجرف، منطقة الحدود الشمالية، ومنطقة جازان.

                                                     

جدير بالذكر أن المديرية العامة للجوازات السعودية، أعلنت، الإثنين الماضي، عن استمرار العمل في بعض إداراتها بالمناطق خلال إجازة عيد الفطر المبارك، واستقبال وإنهاء إجراءات الحالات الطارئة والضرورية التي لا يمكن تأجيلها أو تنفيذها عبر خدمات الجوازات الإلكترونية، وذلك من خلال خدمة المواعيد في منصة "أبشر".

 

ودعت المديرية، المواطنين والمقيمين والزائرين، إلى الاستفادة من خدمات الجوازات في منصة وزارة الداخلية "أبشر"، و"أبشر أعمال"، وكذلك بوابة "مقيم"، التي تتيح تنفيذ الخدمات دون الحاجة إلى مراجعة مقار الجوازات.

 

وأوضحت المديرية العامة للجوازات السعودية، في منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع "فيسبوك"، أيام العمل التي ستكون متاحة من يوم الأحد إلى الخميسبحسب المواعيد الرسمية في رمضان، وخلال إجازة عيد الفطر المبارك، وفقا للمواعيد المقررة التالية:

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا

الجوازات السعودية تعلن استمرار العمل خلال إجازة عيد الفطر المبارك

السعودية تطلق "هوية مقيم الرقمية" عبر منصة أبشر

الجوازات السعودية: دخول دول مجلس التعاون من المملكة بجواز السفر وليس الهوية الوطنية