"ويز إير أبوظبي" تحصل على رخصة تشغيل رحلاتها إلى سلطنة عمان منتصف يونيو المقبل

أعلنت هيئة الطيران المدني في سلطنة عمان، اليوم الثلاثاء، في منشور على حسابها عبر موقع "تويتر"، عن إصدار موافقتها على الجدول التشغيلي لشركة طيران "ويز إير أبوظبي" الإماراتية، بمعدل 3 رحلات أسبوعيا إلى مطار مسقط الدولي بدءا من منتصف شهر يونيو المقبل.

 

جدير بالذكر أن شركة "ويز إير أبوظبي" للطيران الاقتصادي، الناقل الحكومي الجديد لدولة الإمارات العربية المتحدة، حصلت رسميا في أكتوبر الماضي على شهادة المشغل الجوي من الهيئة العامة للطيران المدني.

 

وأوضحت الهيئة أن استلام شهادة المشغل الجوي يكمل الخطوة الأخيرة في العمليات التنظيمية لبدء الطيران، وتمثل هذه الشهادة تأكيد من الهيئة العامة للطيران المدني، بأن شركة "ويز إير أبوظبي" للطيران الاقتصادي تمتثل لجميع المتطلبات المعمول بها وقادرة على الوفاء بمسؤولياتها وإجراء عملية آمنة وفعالة.

 

يذكر أن الإعلان عن إطلاق شركة "ويز إير أبوظبي" للطيران الاقتصادي كان في يوليو الماضي، كشركة طيران حكومية سادسة بدولة الإمارات العربية، يعكس القوة التي يتمتع بها قطاع الطيران بالدولة، وجاذبية الاستثمار فيه على المدى الطويل، بالإضافة إلى قوته ومرونته من خلال قدرته على التقدم في أصعب الظروف، ولا سيما أزمة كورونا، وذلك بسبب بنيته التحتية المتطورة وكوادره المدربة.

 

إقرأ أيضا

"ويز إير أبوظبي" للطيران الاقتصادي تحصل رسميا على رخصة التشغيل من السلطات الإماراتية

"ويز إير أبوظبي" تدشن خطين طيران لمطاري الأقصر وسوهاج خلال شهري مايو ويونيو

"ويز إير أبوظبي" تشغل أولى رحلاتها إلى الإسكندرية 22 فبراير بسعر 179 درهما للتذكرة

ويز إير أبوظبي تستهدف الوصول بأسطولها إلى 50 طائرة خلال 10 سنوات