"كوستا" الإيطالية للسفن السياحية تعيد رحلاتها بشمال أوروبا والبحر المتوسط في 2022

رغم استمرار جائحة كورونا، مازالت صناعة السفن السياحية المتضررة بشدة، تتطلع للعام المقبل، حيث تعهدت شركة "كوستا" للسفن السياحية الإيطالية، بإعادة سفنها إلى البحر المتوسط وشمال أوروبا في صيف 2022، وذلك وفقا لما جاء في وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ).

 

وأعلنت الشركة أن سفينة "كوستا توسكانا" الجديدة، سوف تبدأ رحلاتها في البحر المتوسط من مايو 2022، ومن المقرر أن تقدم رحلات سياحية تستمر أسبوعا، وتتوقف في إيطاليا وفرنسا وإسبانيا.

 

وسوف تبحر "كوستا سميرالدا"، التي تسير مثل شقيقتها السفينة "توسكانا"، بالغاز الطبيعي المسال، في رحلات بحرية تستمر أسبوعا في غرب البحر المتوسط في صيف 2022.

 

ومن المقرر إرسال سفن "كوستا ديليزيوسا"، و"كوستا لومينوسا"، و"كوستا ماجيكا"، إلى شرق البحر المتوسط، وفي الأساس حول اليونان، والسفينة السادسة التي سوف تبحر في جنوب أوروبا، هي "كوستا باسيفيك".

 

وسوف ترسل "كوستا"، 4 سفن في شمال أوروبا في صيف 2022، ومن المنتظر أن تبحر "كوستا فورتونا" في رحلات تستمر أسبوعين، تصل إلى أيسلندا بين مناطق أخرى.

 

ولهؤلاء الذين يخططون لقضاء فترات أطول في عرض البحر، أعلنت الشركة أيضا أجزاء من جدول شتاء 2022-2023، وعلى سبيل المثال، هناك رحلتان تستمران 50 يوما في سفينة "كوستا لومينوسا"، بين جنوة وأمريكا الجنوبية، بما في ذلك رحلة إلى الأمازون.

 

ومن المقرر أن تنطلق "كوستا ديليزيوسا" في رحلة حول العالم تستمر 3 أشهر في 3 يناير 2023، وبالإضافة إلى الرحلات في المياه الأوروبية، هناك مقاصد أخرى تشمل البحر الكاريبي والخليج العربي.