الكويت تقرر استمرار تطبيق حظر التجول الجزئي حتى نهاية رمضان

قرر مجلس الوزراء الكويتي اليوم الإثنين عن الاستمرار في تطبيق حظر التجول الجزئي في البلاد وذلك حتى نهاية شهر رمضان المبارك، وأعلن مركز التواصل الحكومي الكويتي، عبر حسابه الرسمي عبر موقع "تويتر" اليوم، الاستمرار في تطبيق حظر التجول الجزئي في البلاد اعتبارا من مساء يوم الخميس الموافق 22 أبريل 2021 اعتبارا من الساعة 7 مساء حتى الساعة 5 من صباح اليوم التالي، وذلك حتى نهاية شهر رمضان المبارك، وسوف يتم مراجعة هذا القرار في حينه بعد إعادة تقييم الوضع الوبائي في البلاد.

 

جدير بالذكر أن المتحدث الرسمي باسم الحكومة الكويتية، طارق المزرم، أعلن في وقت سابق، الاستمرار في تطبيق حظر التجول الجزئي في البلاد، على أن يبدأ مساء يوم الخميس 8 إبريل الجاري، وحتى صباح يوم الخميس 22 إبريل، من الساعة 7 مساء وحتى الساعة 5 من صباح اليوم التالي.

 

وأوضح المزرم، أنه سيتم السماح أثناء فترة الحظر الجزئي خلال شهر رمضان المبارك بخدمة توصيل المطاعم والمقاهي ومراكز تسوق الغذاء من الساعة 7 مساء حتى 3 صباحا.

 

وأَضاف أنه خلال الحظر الجزئي، تخصص الفترة من الساعة 7 مساء وحتى 10 مساء لممارسة رياضة المشي داخل المناطق السكنية فقط، دون استخدام السيارات أو غيرها، مع ضرورة الالتزام بالضوابط والإجراءات الصحية الاحترازية.