إكسبو دبي 2020: فتح أبواب "تيرا- جناح الاستدامة" للزوار من 30 مارس حتى 10 إبريل

يعاود إكسبو 2020 دبي، فتح أبواب "تيرا - جناح الاستدامة"، أمام الزوار، من 30 مارس الجاري وحتى 10 إبريل المقبل، وتوفر هذه الفرصة المتاحة لفترة محدودة، لمحة عن المتوقع عندما يرحب إكسبو 2020 دبي بالعالم، اعتبارا من 1 أكتوبر القادم.

 

ووفقا لما ذكر في الموقع الرسمي لإكسبو 2020 دبي، صممت "تيرا - جناح الاستدامة"، من قبل مكتب غريمشو، لاستيفاء أعلى معايير الاعتماد في العمارة المستدامة، ألا وهي شهادة "LEED" البلاتينية.

 

وبدأ العد التنازلي لموعد إغلاق باب تقديم طلبات التطوع في إكسبو 2020، المقرر يوم 31 مارس 2021، لذا على المواطنين الإماراتيين والمقيمين في دولة الإمارات الذين يرغبون في المساهمة في صنع التاريخ المسارعة، التسجيل في برنامج المتطوعين في إكسبو 2020.

 

وسيختار أضخم برنامج للمتطوعين في الإمارات، 30 ألف متطوع، ليمثلوا إكسبو 2020 دبي ويساهموا في نجاحه، وفي قلب الحدث، سيطّلع الزوار من جميع أنحاء العالم، على الثقافة والقيم والتقاليد الإماراتية عبر المتطوعين، الذين سيتاح لهم أيضا اكتساب مهارات ترافقهم مدى الحياة، وبناء علاقات، وصنع ذكريات رائعة.

 

وتدعم مجموعة اتصالات، الشريك الرسمي لبرنامج المتطوعين في إكسبو 2020 من فئة شريك أول، البرنامج الذي تلقى 160 ألف طلب تطوع من الأفراد المتحمسين لاغتنام الفرصة الفريدة هذه، ليتخطى بالفعل عدد الطلبات الذي كان مستهدَفا في البداية والبالغ 100 ألف طلب.

 

وباب التطوع في إكسبو 2020 مفتوح لكل من يفوق عمره 18 عاما، بغض النظر عن الجنسية أو المستوى التعليمي، بشرط الإلمام باللغة الإنجليزية، والتمتع بمهارات تواصل قوية، والقدرة على الالتزام بـ10 مناوبات من العمل التطوعي، ويخضع المرشحون للتقييم وتجرى معهم مقابلات شخصية، وبعدها يشارك من يقع عليهم الاختيار في سلسلة من البرامج والأنشطة، لتدريبهم على تأدية أدوارهم.