طيران الإمارات تزيد رحلاتها إلى المالديف وسيشيل بدءا من 28 مارس خلال إجازات الربيع

أعلنت طيران الإمارات، عن تعزيز خدماتها إلى الوجهتين السياحيتين الشهيرتين، جزر المالديف وسيشيل، قبل عطلة الربيع والفصح، وستوفر الشركة اعتبارا من 28 مارس الجاري، 28 رحلة أسبوعيا إلى "ماليه"، عاصمة المالديف، و7 رحلات أسبوعيا إلى "ماهي"، عاصمة سيشيل، لتلبية الطلب القوي وتوفير مزيد من الخيارات والمرونة للعملاء.

 

وتشغل طيران الإمارات حاليا، 24 رحلة أسبوعيا إلى جزر المالديف، باستخدام طائرات "بوينج B777-300ER"، واعتبارا من 28 مارس الجاري وحتى 18 إبريل المقبل، سترفع الشركة خدماتها إلى 28 رحلة في الأسبوع، ما يوفر للعملاء خيارات أوسع، للوصول من دبي أو عبرها إلى الوجهة السياحية الشهيرة في المحيط الهندي، التي تضم منتجعات ذات مستوى عالمي وشواطئ بكر، وتتيح لزوارها استكشاف الحياة البحرية المذهلة، في واحدة من أهم وجهات الغوص في العالم.

 

وأوضحت الشركة، في بيان صحفي منشور على موقعها الرسمي، أنه ينبغي على جميع المسافرين إلى جزر المالديف، باستثناء مواطني تلك الدولة، تقديم نتيجة سلبية لاختبار PCR "كوفيد-19"، على أن يكون الفحص قد أجري في غضون 96 ساعة قبل المغادرة. كما يطلب من المسافرين أيضا، تعبئة نموذج الهجرة والإفصاح الصحي الذاتي عبر الإنترنت في غضون 24 ساعة قبل الوصول.

 

وأفادت طيران الإمارات، بأنها سترفع خدماتها من دبي إلى "ماهي"، عاصمة سيشيل، من 5 إلى 7 رحلات في الأسبوع، وذلك اعتبارا من 28 مارس الجاري وحتى 30 أكتوبر 2021، باستخدام طائرات "بوينج B777-300ER"، وأشارت إلى أن هذه الزيادة في الرحلات تأتي في الوقت الذي تستعد فيه سيشيل لفتح حدودها أمام المسافرين الدوليين، من دون اشتراط التطعيم أو متطلبات الحجر الصحي، اعتبارا من 25 مارس 2021، إلا أنه لا يزال يتعين على جميع المسافرين تقديم نتيجة سلبية لاختبار PCR "كوفيد-19"، على أن يكون الفحص قد أجري في غضون 72 ساعة قبل المغادرة.

 

ويستمتع زوار سيشيل بالغابات الاستوائية والشواطئ الخلابة والحياة البحرية المتنوعة، ويمكن حجز التذاكر على emirates.com أو لدى مكاتب مبيعات طيران الإمارات أو وكلاء السفريات المعتمدين.