افتتاح مكتب حجز تذاكر طيران إير كايرو في بورسعيد يستهدف مواطني مدن القناة

تماشيا مع سياسة شركة إيركايرو للطيران في تسهيل التواصل مع عملائها، افتتحت شركة "فاين سليكشن ترافيل" إحدى شركات "فاين سليكشن جروب" مكتب حجز تذاكر السفر لخطوط طيران إير كايرو بمحافظة بورسعيد.

 

ويعد مكتب وكيل إير كايرو الجديد بمحافظة بورسعيد هو الوحيد داخل محافظات إقليم القناة والذي يضم مدن بورسعيد، والإسماعيلية، والسويس، ويخدم أيضا مدن شمال وجنوب سيناء، لتسهيل حركة مواطني إقليم القناة في حجز تذاكر السفر بأسعار مناسبة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن إير كايرو تنظم رحلاتها المنتظمة والشارتر إلى عدد كبير من النقاط بكافة دول العالم، بالإضافة إلى تنظيم رحلات باستخدام شبكة مصر للطيران حول العالم.

 

ومن جانبه، قال محمد وهدان رئيس مجلس إدارة شركة "فاين سليكشن جروب"، ووكيل طيران إير كايرو بمحافظات إقليم القناة، إن شركة إيركايرو تعتمد في تشغيل رحلاتها على أحدث النظم التسويقية في إدارة شركات الطيران المنخفضة التكاليف، وتصل برحلاتها المنتظمة عبر شبكة خطوط عملاقة إلى نقاط بعيدة وقريبة المدى.

 

وأضاف أن هناك اهتمام كبير من الحكومة بكافة مدن القناة وتنفيذ المشروعات العملاقة بها، مما استوجب ضرورة تسهيل حركة السفر وتوفير مكاتب لشركة الطيران ايركايرو داخل مدينة بورسعيد الباسلة وفي نفس الوقت يسهل عملية الحجز لجميع مواطنى مدن القناة.

 

وأشار وهدان إلى توقعه زيادة الحركة السياحية الوافدة للبلاد فور الانتهاء من جائحة كورونا، وهو ما يفرض إعادة التخطيط الجيد واستخدام الوسائل الحديثة في تقديم حلول لتذاكر الطيران  والحجوزات على رحلات شركات السفر والسياحة.