"ويز إير أبوظبي" تشغل أولى رحلاتها إلى الإسكندرية 22 فبراير بسعر 179 درهما للتذكرة

أعلنت "ويز إير أبوظبي"، أحدث شركات الطيران الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن بدء تسيير رحلاتها من أبوظبي إلى الإسكندرية اعتبارا من 22 فبراير الجاري، والتي تتيح للمسافرين فرصة شراء التذاكر بأسعار تبدأ من 179 درهما، وذلك على موقعها الإلكتروني wizzair.com، إلى جانب تطبيق الهاتف المحمول، وفقا لما نشرته جريدة البيان الإماراتية.

 

وبهذا الصدد قال كيس فان شايك، المدير العام لشركة "ويز إير أبوظبي"، إن شركته قامت بخطوة مهمة من خلال إطلاق رحلات تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة، وجمهورية مصر العربية، حيث نتيح للمسافرين السفر من وإلى الإسكندرية بأسعار تنافسية، موضحا أنه يتطلع إلى الترحيب بالمسافرين عبر رحلات الشركة من أبوظبي.

 

والجدير بالذكر أن الإسكندرية هي ثاني أكبر مدينة في مصر، ومركز اقتصادي رئيسي للسياحة والصناعة، وتمتد المدينة على طول الساحل الشمالي لجمهورية مصر العربية المطل على البحر الأبيض المتوسط لمسافة 40 كم.

 

كما تشتهر بعصورها القديمة كجزيرة فاروس ومنارة الإسكندرية التي تعتبر واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم القديم بالإضافة إلى معبد سيرابيوم الأثري الذي يعد من المعالم السياحية المهمة في المدينة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن أسطول طائرات "ويز إير أبوظبي" يضم 4 طائرات من طراز إيرباص A321neo الجديدة كليا، التي تتيح للشركة أقل بصمة بيئية ممكنة مقارنة بمنافسيها في المنطقة.