فلاي دبي تشغل رحلاتها إلى إيطاليا والنمسا ومالطا مايو المقبل.. بالأسعار

أعلنت فلاي دبي، اليوم الإثنين، انضمام كل من كاتانيا ونابولي في إيطاليا، وسالزبورج في النمسا، ومالطا، إلى شبكتها الأوروبية المتنامية اعتبارا من مايو المقبل، لتصل رحلات الشركة إلى أكثر من 65 وجهة حول العالم، مع استمرار الدول في رفع القيود تدريجيا عن الرحلات الجوية.

 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي منشور على موقعها الرسمي، اليوم الإثنين، أنه مع إضافة كاتانيا ومالطا وسالزبورج، ارتفع عدد الوجهات الأوروبية التي تشغل فلاي دبي رحلات إليها الى 20 وجهة تشمل بلجراد، بوخارست، هلسنكي، اسطنبول، كراكوف، براغ، صوفيا.

 

وسوف تبدأ الشركة في تشغيل رحلاتها إلى كل من مطار مالطا الدولي (MLA)، ومطار كاتانيا الدولي (CTA)، اعتبارا من 12 مايو، بواقع 4 رحلات أسبوعيا، في حين تستأنف الشركة رحلاتها إلى مطار نابولي الدولي( NAP )، اعتبارا من 13 مايو المقبل بواقع 3 رحلات أسبوعيا.

 

وتعد فلاي دبي شركة الطيران الأولى في الإمارات التي تشغل رحلات مباشرة بين مطار دبي الدولي (DXB)، ومطار سالزبورج في النمسا (SZG)، اعتبارا من 13 مايو 2021، بواقع 4 رحلات أسبوعيا.

 

وتعليقا على هذا الإعلان، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، إنه مع بدء الرحلات إلى كاتانيا، مالطا، نابولي، سالزبورج، فإن شركته تواصل توسيع شبكتها بشكل تدريجي من أجل تلبية الطلب المتزايد على السفر، خاصة مع عودة المزيد من الركاب الى الاجواء ورفع القيود المفروضة على السفر الدولي.

 

وأوضح أنه منذ إطلاق عمليات الشركة في عام 2009، كانت فلاي دبي دائما ملتزمة بفتح خطوط طيران جديدة للأسواق غير المخدومة برحلات طيران، مضيفا أن إطلاق وجهاتها الجديدة في أوروبا يعكس جهودنا المستمرة من أجل توفير فرص سفر أكثر لعدد أكبر من الناس وتسهيل تدفق حركة السياحة والتجارة.

 

وستكون هذه الرحلات ضمن الشراكة بالرمز مع طيران الإمارات، و سوف تعمل الرحلات من المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي (DXB)، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة بين شبكتي طيران الإمارات وفلاي دبي إلى أكثر من 155 وجهة تشمل أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا.

 

وقال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية لدى فلاي دبي، أنه مع إضافة هذه الوجهات الـ4 الى شبكة الشركة فانها نوفر مزيدا من الخيارات للسفر من الإمارات ودول الخليج، في الوقت الذي تعطي فيه المسافرين من النمسا وايطاليا ومالطا الفرصة لرحلات ربط الى اكثر من 155 عبر  مطار دبي باعتبارها مركزا عالميا للطيران.

 

وأوضح أنه سواء اختار عملاء الشركة السفر في درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية ، فيمكنهم ان يحظوا بمرونة الرحلات المباشرة بالإضافة إلى تجربة سفر مريحة على متن طائرات فلاي دبي عند بدء رحلتهم، لافتا إلى تطلع الشركة إلى إطلاق هذه الرحلات في مايو.

 

ويعد مطار مالطا الدولي (MLA) والمعروف أيضا باسم مطار لوقا، المطار الدولي الرئيسي الذي يخدم جمهورية مالطا والأرخبيل المالطي، وتعد مالطا وجهة سياحية شهيرة، وسوف توفر للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة والمنطقة المزيد من الخيارات لعطلات  لقضاء عطلات ثقافية وتراثية.

 

اما مطار سالزبورج الدولي (SZG) فيعرف باسم مطار ولفغانغ أماديوس موزارت، ويخدم منطقة سالزبورج في النمسا. ويقع بالقرب من الحدود الألمانية النمساوية، وهو ثاني أكبر مطار كما انه بوابة لمنطقة سكي أمادي الشهيرة.

 

وسعت فلاي دبي عملياتها واعلنت مؤخرا عن رحلات الى عدد من الوجهات منها الدوحة، هلسنكي، اسطنبول، المالديف، وبراغ اضافة الى الوجهات الجديدة مثل جروزني، تل ابيب لتصل أعداد وجهات الناقلة إلى 66 وجهة، وأطلقت الشركة مؤخرا خدمة جديدة تتيح للركاب فرصة التقدم لترقية درجة السفر إلى درجة الأعمال قبل رحلتهم التالية.

 

ويعد سكاي واردز طيران الإمارات برنامج ولاء مشترك لعملاء طيران الإمارات وفلاي دبي يوفر للأعضاء مزيدا من الراحة والبساطة من خلال عملة ولاء واحدة ومقياس واحد لكسب واستبدال الأميال.

 

ويمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com) أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو مركز الاتصال في دبي على الرقم (+971) 600 54 44 45  أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر .

 

أسعار الرحلات

كاتانيا: تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى كاتانيا من 8000 درهم  وتبلغ أسعار الدرجة السياحية 2200 درهم، وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من كاتانيا إلى دبي من 2000 يورو، وأسعار الدرجة السياحية من  550 يورو.

 

مالطا: تبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى مالطا 8000 درهم إماراتي، وتبلغ أسعار الدرجة السياحية 2200 درهم إماراتي، تبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهابا وإيابا من مالطا إلى دبي وهي 2000 يورو، وتبلغ أسعار الدرجة السياحية 550 يورو.

 

نابولي: تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى نابولي من 8000 درهم، وأسعار الدرجة السياحية من 2300 درهم، أما أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من نابولي إلى دبي فتبدأ من 1900 يورو، وأسعار الدرجة السياحية من 381 يورو.

 

سالزبورج: تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى سالزبورج من 8000 درهم و أسعار الدرجة السياحية من 2200 درهم، فيما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من سالزبورج إلى دبي من 2000 يورو وأسعار الدرجة السياحية من 400 يورو.

 

للحصول على جدول الرحلات والأسعار يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable