مطار رأس الخيمة يعزز شراكته مع "سبايس جيت" لزيادة عدد الوجهات في الهند

أعلن مطار رأس الخيمة الدولي أمس السبت، عن تعزيز علاقة الشراكة القائمة مع "سبايس جيت" شركة الطيران الأكثر شعبية في الهند من حيث عدد المسافرين، وإضافة وجهات جديدة تربط الإمارة مع العديد من المدن والأقاليم في الهند، وتؤكد الخطوة أهمية الدور المحوري الذي يلعبه المطار في ترسيخ حضور رأس الخيمة على خارطة السفر في المنطقة، فيما تتطلع الإمارة لاستقطاب 2.9 مليون زائر سنويا بحلول 2025.

 

وسيكون متاحا أمام المسافرين مع "سبايس جيت"، الوصول مباشرة إلى مومباي، أمريتسار، لكناو، كوشين، وجايبور من رأس الخيمة، فضلا عن زيادة عدد الرحلات على محور دلهي - رأس الخيمة - دلهي، وتأتي إضافة الوجهات الـ 5 الجديدة وزيادة عدد الخدمات من مطار أنديرا غاندي الدولي بعد شهرين فقط من قيام شركة الطيران بتشغيل أولى رحلاتها إلى دلهي من مطار رأس الخيمة.

 

حقبة جديدة

وفقا لجريدة "البيان" الإماراتية، أكد متحدثون من "سبايس جيت" ومطار رأس الخيمة أن هذا التطور جاء تلبية للطلب المتزايد على خدمات الركاب بين الهند والإمارات، على عكس ما يشهده القطاع من تراجع في الطلب على خدمة السفر، موضحين أن هذه الخطوة مؤشر لبداية حقبة جديدة من الربط القوي بين الهند ورأس الخيمة، انطلق العمل فيها بالتزامن مع أولى رحلات "سبايس جيت" للركاب من الإمارة في نوفمبر 2020.

 

وقال أجاي سينج، رئيس مجلس الإدارة لـ "سبايس جيت": "يسعدنا الإعلان عن إضافة مومباي، أمريتسار، لكناو، كوشين، وجايبور إلى جدول رحلاتنا بين الهند ورأس الخيمة، بالإضافة إلى زيادة عدد رحلاتنا من وإلى دلهي ويوضح هذا مدى الطلب على خدماتنا بدعم الخدمات المتميزة التي نقدمها للركاب".

 

وقال سانجاي خانا، المدير التنفيذي لمطار رأس الخيمة، إنه ينظر إلى "سبايس جيت" باعتبارها شريكا إستراتيجيا بالنسبة للمطار، وهي تلعب دورا محوريا في دعم خطط توسيع قائمة وجهات المطار منذ توقيع مذكرة التفاهم معهم في 2019.