اثنين من أهم المدونين البريطانيين في زيارة تعريفية للقاهرة وشرم الشيخ

وصل مطار القاهرة صباح اليوم اثنين من أهم المدونين والمؤثرين في المملكة المتحدة، وذلك في زيارة تعريفية لمصر تستغرق أسبوع، في إطار الترويج العالمي للمقصد السياحي المصري وخاصة في بريطانيا.

 

ويحظى المدونان البريطانيان بعدد كبير من المتابعين ما بين 500 ألف و835 ألف متابع لكل منهما، وهو الأمر الذي سوف يساهم في تغطية عدد كبير من متابعيهم في السوق الإنجليزي، وعلم "ترافل يلا نيوز" أن المدون البريطاني اسمه Kori، والمدونة البريطانية تدعى Arabella.

 

ومن جانبه، قال أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة إن هذه الزيارة سوف تساهم بشكل كبير في نقل صورة حية عن مصر ومقاصدها السياحية، وإبراز جدية تطبيق الإجراءات الاحترازية بها لمواجهة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مقومات الجذب السياحي في كل من القاهرة، والغردقة، وشرم الشيخ، والأقصر.

 

وأوضح ماجد أبو سديرة رئيس قطاع السياحة الدولية بالهيئة، أنه من المقرر تنظيم برنامج سياحي متنوع لهما يتضمن زيارة عدد من المناطق الأثرية، منها آثار سقارة، وقلعة صلاح الدين الأيوبي، وشارع المعز لدين الله الفاطمي، ومصر القديمة، بالإضافة إلى زيارة مدينة شرم الشيخ، يقوموا خلالها بالرحلات البحرية والسفاري وغيرها من الأنشطة السياحية المختلفة.