الخطوط الجوية القطرية تستأنف رحلاتها إلى مصر في 18 يناير.. المواعيد والأسعار

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئناف رحلاتها إلى مصر، اعتبارا من يوم الإثنين 18 يناير الجاري، وذلك في إطار إعلان الحكومة المصرية عودة حركة الطيران بين الدولتين بدءا من 12 يناير، بعد توقف دام لأكثر من 3 سنوات.

 

وكشفت الخطوط القطرية على حسابها الرسمي على تويتر، أنه من المقرر إطلاق أولى رحلاتها من الدوحة إلى القاهرة بدءا من الإثنين 18 يناير، بمعدل رحلة يوميا.

 

كما ستقوم الشركة بتسيير رحلتها الأولى من الدوحة إلى مطار برج العرب بالإسكندرية بدءا من الإثنين 25 يناير، بمعدل رحلتين أسبوعيا.

 

 

ووفقا لقسم الطيران بشركة "ترافل يلا" للسياحة، سوف تنطلق الرحلة اليومية من مطار حمد الدولي إلى مطار القاهرة الدولي في الساعة 3:30 عصرا بتوقيت الدوحة، أما رحلة العودة ستكون في الساعة 7:25 مساء بتوقيت القاهرة، وتبلغ مدة الرحلة بين الدولتين نحو 3 ساعات.

 

وفيما يتعلق بأسعار الرحلات بين الدوحة والقاهرة، تبدأ أسعار التذاكر من 11850 جنيها شاملة الرسوم والضرائب ذهابا وعودة، وتختلف الأسعار وفقا لموعد الحجز والسفر، والدرجة المتاحة على الطائرة.

 

أما رحلات الشركة من مطار حمد الدولي بالدوحة إلى مطار برج العرب بالإسكندرية ستكون يومي الأحد والجمعة من كل أسبوع، على أن تكون رحلات الذهاب في الساعة 3:15 عصرا بتوقيت الدوحة، والعودة من برج العرب في الساعة 7:20 مساء بتوقيت القاهرة، وسعر التذكرة يبدأ من 11850 جنيها.

 

إقرأ أيضا:

أولى رحلات مصر للطيران بين القاهرة والدوحة 18 يناير.. تعرف على المواعيد والأسعار