أسماء وعناوين مستشفيات ومراكز التطعيم بلقاح كورونا في الإمارات مجانا

أفادت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات، بأنها أتاحت تقديم لقاح كورونا "كوفيد-19"، في عدد من المستشفيات الخاصة بالإمارات الشمالية، وأبوظبي، بالمجان للمواطنين والمقيمين، وقال وكيل وزارة الصحة المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية، الدكتور حسين عبد الرحمن الرند، إن الوزارة خاطبت هذه المستشفيات رسميا والتأكيد على مجانية اللقاح.

 

وأوضح الدكتور الرند لصحيفة الـ "الإمارات اليوم"، أن اللقاح سيقدم بهذه المستشفيات الخاصة دون مواعيد مسبقة، على أن يتم إبراز بطاقة الهوية فقط، وذلك تسهيلا على الراغبين في الحصول على اللقاح، دون مشقة أو الانتظار طويلا.

 

وتشمل قائمة المستشفيات الخاصة التي اعتمدتها الوزارة لتقديم اللقاح مجانا في الإمارات الشمالية عددا من الإمارات، ففي إمارة الشارقة تم اعتماد مستشفى الزهراء، مستشفى زليخة، المستشفى المركزي الخاص، مستشفى السعودي الألماني، برجيل التخصصي، برايم ميديكل سنتر التخصصي 1، برايم ميديكال سنتر النهدة، برايم ميديكال سنتر التخصصي، مستشفى ثومباي، ومستشفى ميدكير.

 

وفي عجمان تم اعتماد مستشفى أمينة، مستشفى السعودي الألماني، برايم ميديكال سنتر أي جي إم، ومستشفى ثومباي الجامعي"، وفي إمارة رأس الخيمة تم اعتماد مستشفى رأس الخيمة، وفي إمارة الفجيرة تم اعتماد مستشفى ثومباي.

 

وأضاف الرند أن اللقاح متوافر أيضاً مجاناً في مركز البيت متوحد بإمارة أم القيوين من الساعة 8 صباحاً وحتى 10 مساء، كذلك في مركز إكسبو برأس الخيمة، والبيت متوحد أيضا في عجمان.