"فنادق الباتروس" تعتزم طرح عروض مميزة لجذب السياحة الداخلية بالتزامن مع موسم الكريسماس

كشف محمد عيد سليمان مدير التسويق لمجموعة "بيك الباتروس" للفنادق، أن المجموعة تعتزم مخاطبة السوق المحلي خلال الفترة الحالية، من خلال طرح عروض سياحية مميزة وذلك بهدف تنشيط حركة السياحة الداخلية إلى المقاصد المختلفة.

 

وأضاف عيد في تصريحات لـ "ترافل يلا نيوز"، أن العروض سوف تتضمن الإقامة وحضور الحفلات وذلك بالتزامن مع اقتراب أعياد موسم الكريسماس ورأس السنة.

 

وعن حجوزات شهر ديسمبر الجاري، قال عيد إن الحجوزات ليست قوية مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي، وأرجع ذلك إلى تخوف السائحين في العديد من الدول من السفر خلال الموجة الثانية من فيروس كورونا.

وكان مدير تسويق المجموعة، قد أكد أن أسعار الإقامة فى فنادق الغردقة خلال الفترة الحالية انخفضت بنسبة 50%، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، مشيرا إلى أن نسب إشغال الفنادق حاليا بالغردقة ضعيفة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى، مرجعاً ذلك إلى تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد والموجة الثانية والتى تتأثر بها العديد من الدول الأجنبية.

 

ولفت إلى أن هناك 3 أسواق تستحوذ على حجم الحركة السياحية الوافدة لمدينة الغردقة حاليا وهم صربيا، أوكرانيا وبيلاروسيا، كما تستقبل المدينة أيضا سائحين من دول سويسرا، المجر ورومانيا.