"دور للضيافة" السعودية تطلق فندق "الجبيل هوليداي إن" بطاقة 144 غرفة وجناحا

أطلقت شركة "دور" للضيافة السعوية فندق وأجنحة "الجبيل هوليداي إن" من فئة 4 نجوم في منطقة الجبيل الصناعية، ليكون أحدث منشآتها الفندقية التي تضاف إلى محفظتها المتنوعة والمنتشرة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

 

وأوضحت في بيان صحفي على موقعها، أنه سيتم تشغيل الفندق الجديد عبر اتفاقية امتياز مع مجموعة فنادق "إنتركونتيننتال" العالمية، ومن المتوقع أن يعزز الخدمات الفندقية في منطقة الجبيل الساحرة.

 

وأضافت الشركة أن هذا الفندق سيحقق إضافة نوعية إلى مفهوم الضيافة في المنطقة. حيث تم تشييد الفندق على أرض تبلغ مساحتها 10 الاف متر مربع، ويحتوي على 144 جناحا وغرفة مجهزة بكل أدوات وسبل الراحة، وتتنوع مساحة الغرف ما بين الغرف المفردة والمزدوجة والملكية، بالإضافة إلى الأجنحة المزودة بمطبخ صغير لتلبية احتياجات الضيوف ذوي الإقامة الطويلة.

 

 

 

وأشارت إلى أن الفندق يزخر بمرافق متكاملة صممت بطريقة عصرية تمنح الضيوف تجربة ممتعة وثرية، وتضم سلسلة من المقاهي والمطاعم الفريدة، ونادياً صحيا، وخدمات السبا، وغرفا للاجتماعات المتنوعة، ومسبحا خارجيا، وركنا للتسوق وغيرها.

 

وبهذه المناسبة، قال سلطان العتيبي، الرئيس التنفيذي لدى دور للضيافة، أن هذه الخطوة تأتي لتؤكد التزام "دور الضيافة" باستراتيجيتها التوسعية والمواكبة لمستهدفات رؤية المملكة 2030 في تعزيز موقع ودور قطاع الضيافة، وذلك بالرغم من الظروف والتداعيات التي فرضها الواقع الجديد في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

ونوه بالموقع المتميز لـفندق وأجنحة "الجبيل هوليدي إن" وخدماته التي حرصت دور على أن تكون مواكبة لمتطلبات ضيوفها في أدق التفاصيل، وبأسلوبٍ يجمع بين مواصفات الضيافة العصرية وروح الضيافة السعودية الأصيلة، وبالتزام أعلى معايير السلامة والتعقيم العالمية التي تضمن صحة الضيوف وسلامتهم وراحة بالهم.

 

من جانبه، توقع حسان الأحدب، رئيس العمليات الفندقية لدى "دور الضيافة"، أن يحقق فندق وأجنحة "الجبيل هوليداي إن" قيمة مضافة لقطاع الضيافة في منطقة الجبيل، بالساحل الشرقي، مؤكدا على تميز الخدمات التي سيقدمها هذا المشروع، والمتفردة لتواكب متطلبات المرحلة الراهنة المليئة بالتحدّيات والفرص في آنٍ على مستوى القطاع، مشددا على  التزام دور وشركائها العالميين ببذل كل الجهود  لإنعاش القطاع وتطويره.

 

يقع فندق وأجنحة "الجبيل هوليداي إن" الجديد في قلب مدينة الجبيل التي تشتهر بالحدائق والشواطئ الهادئة، ويوفر خيارا يناسب الزيارات القصيرة ورحلات الأعمال ورحلات السياحة المحلية. وهو يبعد مسافة 50 دقيقة بالسيارة من مطار الملك فهد الدولي في الدمام، إلى جانب قربه من المناطق الصناعية وشركات البتروكيماويات والمناطق التجارية، حيث يقدم رؤية جديدة للسفر والسياحة.