مصر للطيران وإير كايرو تفعلان اتفاقية المشاركة بالرمز على رحلات القاهرة وشرم الشيخ

أعلنت كل من شركتي مصر للطيران، وإير كايرو، عن تفعيل اتفاقية المشاركة بالرمز الموقعة بينهما، بهدف فتح آفاق جديدة وإتاحة أكبر عدد من خيارات السفر لعملاء الشركتين وتعزيز تواجدهما في أسواق خارج نطاق شبكة خطوطهما خلال جدول شتاء 2020/ 2021.

 

وفي هذا السياق، أكد الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركتين تعملان على توفير شبكة خطوط لعملائهما تصل بهم إلى وجهات السفر المحلية والعالمية الأكثر طلبا، خاصة في هذه الفترة الهامة التي تمر بها صناعة الطيران في العالم.

 

ومن جانبه، أوضح الطيار عمرو أبو العينين، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن تفعيل اتفاقية المشاركة بالرمز ستوفر لعملاء مصر للطيران إمكانية السفر مباشرة من مدينة شرم الشيخ إلى مدينتي نابولي وباري بإيطاليا على متن رحلات شركة آير كايرو، اعتبارا من 19 و21 ديسمبر 2020، مضيفا أنه من المتوقع إضافة المزيد من الوجهات خلال الفترة المقبلة.

 

وفي سياق متصل، أشاد حسين شريف رئيس مجلس إدارة شركة إير كايرو باتخاذ خطوة إضافية لتفعيل الاتفاقية بين شركتين تتطلعان إلى توفير أفضل الخدمات لعملائهما، وأضاف أن الاتفاقية تتضمن إتاحة العديد من الوجهات الداخلية والدولية لمصر للطيران إلى عملاء شركة إير كايرو من القاهرة إلى كل من كوبنهاجن، البحرين، روما، ميلانو، بالإضافة إلى إمكانية الحجز على عدد من الرحلات الداخلية لمصر للطيران بين القاهرة وشرم الشيخ، الغردقة، الأقصر، أسوان، برج العرب، اعتبارا من 1 ديسمبر 2020.

 

والجدير بالذكر أن الرحلات متاحة على أنظمة الحجز ويمكن لعملاء مصر للطيران وإير كايرو الحجز عن طريق مكاتب البيع أو وكلاء السياحة حول العالم، أو الاتصال بمصر للطيران على 1717، أو عن طريق الموقع الإلكتروني للشركتين.