فلاي دبي توسع تشغيل رحلاتها لتصل إلى 44 وجهة حول العالم

تواصل فلاي دبي توفير المزيد من فرص السفر من خلال تشغيل المزيد من الرحلات وتعديل أوقات بعضها لتحسين الربط عبر شبكتها المتنامية حول العالم، وتعمل الشركة على زيادة عملياتها بشكل سريع منذ يوليو وهي تخدم الآن 44 وجهة في جميع أنحاء أفريقيا، أوروبا، آسيا الوسطى، دول مجلس التعاون الخليجي، الشرق الأوسط، شبه القارة الهندية.

 

وصلت أولى رحلات فلاي دبي المتجهة إلى جزر المالديف في مدينة ماليه في 27 أكتوبر، إيذانا ببدء رحلاتها بواقع 4 رحلات أسبوعيا، وفقا لبيان صحفي نشرته الشركة على موقعها الإلكتروني أمس الأربعاء.

 

ومنذ أن أعلنت الشركة عن خطها الجديد ، شهدت طلبا متزايدا على الرحلات إلى جزر المالديف، ونتيجة لذلك ستتحول رحلاتها الى يومية، وذلك خلال فترة ذروة العطلة الموسمية ، من 17 ديسمبر 2020 وحتى 18 يناير 2021. بالإضافة إلى ذلك، تصل ساعة طيران من دبي إلى ماليه في وقت مناسب لتوفير ربط ملائم لمواصلة السفر بالطائرة المائية.

 

وتعد جزر المالديف إحدى الوجهات الشهيرة بشواطئها الخلابة لمن يبحثون عن عطلة هادئة ومنعزلة ومياه فيروزية جميلة للحركة والنشاط، وتماشيا مع إرشادات السياحة الآمنة الشاملة الخاصة بفيروس كورونا "كوفيد 19" وبرنامج الشهادة الصحية الصادر عن وزارة السياحة المالديفية، وتتبع جميع المنتجعات البالغ عددها 156 منتجعا والواقعة في الجزيرة تدابير الحماية، مما يضمن سلامة السياح والموظفين.

 

وعبر شبكتها ، تواصل فلاي دبي زيادة وتيرة الرحلات إلى عدد من وجهاتها. واعتبارا من اليوم الخميس 29 أكتوبر، ستقوم فلاي دبي بتشغيل 4 رحلات أسبوعيا إلى سراييفو، وهي وجهة شهيرة تتميز بالطبيعة الخلابة والتراث المعماري المعماري المدهش.

 

واعتبارا من 22 أكتوبر الجاري زادت رحلات الناقلة إلى مدينة النجف العراقية إلى 3 رحلات أسبوعيا، وسوف تزيد الرحلات إلى أربيل إلى 6 رحلات أسبوعيا اعتبارا من 9 نوفمبر المقبل، مما يوفر ربطا ملائما عبر مطار دبي الذي يعد مركزا عالميا للطيران.

 

كما تشغل فلاي دبي رحلتين أسبوعيا إلى زنجبار، وهي توفر ملاذا استوائيا يشتهر بجمالها الطبيعي برحلة مدتها 5 ساعات ونصف فقط من دبي.

 

وتعليقا على تنامي شبكة فلاي دبي، قال حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، رأينا في البداية ركابنا يسافرون لرؤية عائلاتهم وأصدقائهم، ومع انفتاح المزيد من البلدان على السياحة، نشهد الآن المزيد من الركاب يسافرون لقضاء وقت الفراغ للاستمتاع بأول عطلة لهم في العام.

 

وأضاف أن الوباء غير طريقة سفرنا، يمكننا أن نطمئن إلى أن تدابير السلامة المتخذة في المطار وعلى متن رحلاتنا وفي الوجهة توفر بيئة آمنة للسفر مرة أخرى  براحة بال.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فلاي دبي طرحت مؤخرا تأمينا مجانيا جديدا ضد كورونا "كوفيد 19" لتشجيع المزيد من الناس على السفر براحة البال مع عناية كاملة طوال الرحلة، وسيحصل الركاب الذين يحجزون مع فلاي دبي للسفر حتى 30 نوفمبر 2020 تلقائيا على هذا التأمين المجاني.

 

وتغطي الخدمة الجديدة النفقات الصحية للمسافرين وتكاليف الحجر الصحي إذا تم تشخيص إصابتهم بفيروس كورونا "كوفيد 19" أثناء رحلتهم.

 

وفي الإمارات، عقدت فلاي دبي أيضا شراكة مع " إن إم سي واستر" للرعاية الصحية لتوفير فحص PCR بأسعار خاصة لمسافري الناقلة، وللاستفادة من هذه الأسعار الخاصة يجب أن يقدم المسافر حجزا مؤكدا وصالحا مع فلاي دبي، مع بطاقة الهوية الإماراتية أو صورة جواز السفر.

 

أعادت فلاي دبي تصميم رحلة مسافريها لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب، ويتوفر المزيد من المعلومات على موقع flydubai.com.

 

ويتعين على المسافرين التأكد من الاطلاع على اللوائح الصادرة عن مركز الأياتا للسفر IATA Travel Centre طوال رحلتهم، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران، وتتوفر المعلومات عن التدابير المعمول بها في جزر المالديف على الموقع الإلكتروني:

https://visitmaldives.com/en/border-reopening-guide

 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمسافرين الاستمتاع بأميال مضاعفة عند التسجيل في برنامج سكاي واردز طيران الإمارات وحجز رحلة فلاي دبي أو طيران الإمارات.

 

ويوفر الحصول على المزيد من أميال الفئة على المسافرين الاحتفاظ بحالة الفئة الحالية، أو تحقيق الدرجة التالية بشكل أسرع، ويتوفر المزيد من المعلومات بالضغط هنا.