طيران الإمارات تشغل طائرتها إيرباص A380 إلى عمان بالأردن وترفع عدد رحلاتها الأسبوعية

أعلنت طيران الإمارات عن تشغيل طائرة إيرباص A380 على رحلاتها إلى العاصمة الأردنية عمان، اعتبارا من 4 نوفمبر المقبل، في إطار تعزيز خدماتها على هذا الخط لتصل إلى 10 رحلات أسبوعيا، ويؤكد رفع عدد الرحلات بين دبي وعمان على التزام الناقلة نحو عملائها في الأردن، وتوفير مزيد من الخيارات لسفرهم بأمان إلى دبي ومنها، وعبرها إلى الأمريكتين، وأوروبا، وأفريقيا، والشرق الأقصى.

 

وتجدر الإشارة إلى أن طيران الإمارات تشغل طائراتها العملاقة A380 حاليا إلى كل من القاهرة، باريس، لندن هيثرو، جوانزو، وموسكو.

 

وسوف تخدم الطائرة A380 خط "دبي- عمان" 3 مرات في الأسبوع، أيام الأربعاء، والخميس، والجمعة، وتغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 903" مطار دبي الدولي في الساعة 2:05 بعد الظهر، لتصل إلى عمان في الساعة 3:30 عصرا، وتقلع رحلة العودة "ئي كيه 904" من مطار الملكة علياء الدولي في الساعة 5:10 مساء، لتصل إلى دبي في الساعة 10 مساء، مع التنويه أن جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وعمان.

 

ولا تزال تجربة طراز A380 الذي يميز طيران الإمارات تلقى إقبالا كبيرا من قبل المسافرين بفضل مقصوراتها الواسعة والمريحة، وسوف تواصل طيران الإمارات إعادة هذه الطائرة الشهيرة إلى الخدمة وفقا لتطورات الطلب والموافقات التشغيلية، وأعادت الشركة مؤخرا تقديم منتجاتها وخدماتها المميزة على هذه طائرات بما في ذلك الصالون الجوي وحمام الشاور سبا، وفق احتياطات وتدابير للمحافظة على صحة وسلامة الركاب.

 

ويتضمن الجدول رحلات أخرى لطيران الإمارات بين دبي وعمان، وسوف تغادر الرحلة "ئي كيه 905" مطار دبي الدولي في الساعة 10:15 مساء، لتصل إلى عمان في الساعة 11:40 مساء، وتقلع رحلة العودة "ئي كيه 906" من مطار الملكة علياء الدولي في الساعة 1:45 صباحا، لتصل إلى دبي في الساعة 6:40 صباحا، وفي الوقت المناسب لالتحاق الركاب برحلات الناقلة إلى الوجهات الرئيسة التي يقصدها المسافرون من الأردن عادة، وخاصة في الولايات المتحدة، وأوروبا، ووجهات في الشرق الأقصى.

 

ويمكن للعملاء من مختلف محطات طيران الإمارات التوقف في دبي مع إعادة فتح أبواب المدينة أمام الزوار من رجال الأعمال والسياح الدوليين. ولضمان سلامة المسافرين والسياح والمجتمعات، فإن إبراز شهادة فحص "كوفيد-19" PCR يعتبر إلزاميا لجميع الركاب القادمين إلى دبي، والإمارات الأخرى قبل ركوب الطائرة، سواء المقيمين أوالسائحين، بغض النظر عن البلد الذي يأتون منه.

 

المورنة في الحجوزات

وتوفر سياسات الحجز الخاصة بطيران الإمارات المرونة والثقة للعملاء في التخطيط لسفرهم، ويمكن للعملاء الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات للسفر حتى 31 مارس 2021، الاستفادة من شروط وخيارات إعادة الحجز، إذا ما اضطروا إلى تغيير خطط سفرهم. ويتوفر للعملاء خيارات لتغيير تاريخ سفرهم، أو تمديد صلاحية تذاكرهم لمدة عامين، أو تحويل التذاكر إلى قسائم سفر لاستخدامها في شراء تذاكر لأنفسهم أو لعائلاتهم وأصدقائهم مستقبلا.

 

فحوصات "كوفيد- 19"

يتوفر لعملاء طيران الإمارات، الذين يحتاجون إلى شهادة اختبار PCR للكشف عن فيروس كورونا "كوفيد-19" قبل مغادرتهم دبي، إمكانية الاستفادة من الأسعار الخاصة في المستشفى الأميركي والعيادات التابعة له في دبي بمجرد إبراز تذكرة السفر أو بطاقة الصعود إلى الطائرة. ويتوفر أيضا إمكانية إجراء الاختبار في المنزل أو المكتب، مع تقديم النتائج في غضون 48 ساعة، ولمزيد من التفاصيل يمكن زيارة موقعها www.emirates.com/flytoDubai.

 

تغطية "كوفيد- 19"

وتغطي طيران الإمارات مجانا تكاليف العلاج الطبي والحجر المتعلقة بـ"كوفيد-19" لعملائها مهما كانت وجهتهم أو درجة سفرهم إذا ما ظهرت عليهم أعراض المرض أثناء وجودهم بعيداً عن بلدانهم. وتسري هذه التغطية على جميع العملاء الذين يسافرون على رحلات الناقلة حتى 31 ديسمبر (كانون الأول) 2020. وتبقى التغطية سارية لمدة 31 يوماً بدءاً من سفر أول قطاع من الرحلة، ما يعني أن العملاء يمكنهم مواصلة الاستفادة من الضمان حتى لو تابعوا سفرهم إلى مدينة أخرى بعد بلوغ وجهتهم مع طيران الإمارات، والتفاصيل على www.emirates.com/COVID19assistance.

 

الصحة والسلامة أولا

تطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات في كل خطوة من رحلة المسافر لضمان سلامة عملائها وموظفيها على الأرض وفي الأجواء، بما في ذلك توزيع علبة مستلزمات الوقاية والنظافة على جميع المسافرين مجاناً. وتحتوي العلبة على أقنعة وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للبكتيريا. معلومات حول الإجراءات والخدمات على كل رحلة، متوفرة على الموقع www.emirates.com/yoursafety.

 

متطلبات دخول السائحين تتوفر معلومات عن متطلبات دخول الزوار الدوليين إلى دبي على الموقع www.emirates.com/flytoDubai.