بورصة لندن السياحية الافتراضية تتيح لـ 5 آلاف مشتري إبرام الصفقات خلال انعقادها في نوفمبر

نحو 50% من المشترين المسجلين يعلنون اهتمامهم بمنطقة الشرق الأوسط

أكثر من 100 مشارك من الشرق الأوسط حتى الآن.. من بينها إكسبو دبي 2020

 

أعلنت بورصة لندن للسياحة "WTM 2020"، التي تنطلق افتراضيا خلال الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر المقبل، أنها ستتيح التواصل المباشر بين المشترين من شركات السفر في جميع أنحاء العالم وبين الشركاء المعتمدين، بهدف إنشاء علاقات عمل جديدة، وعقد صفقات تجارية.

 

ووفقا لموقع "زاوية"، فإن منظمو الحدث يهدفون إلى استضافة 5 آلاف مشتري، تم اختيارهم مسبقا من مجموعة متنوعة من الشركات في جميع أنحاء العالم، ومن قاعدة بياناتهم العالمية، ومن بين هؤلاء المشترين المسجلين بالفعل، أعرب ما يقرب من 50% منهم عن اهتمامهم بمنطقة الشرق الأوسط.

 

كما كشف القائمون عن الحدث، أن أكثر من 100 مشارك من أكثر من 10 وجهات في الشرق الأوسط أكدوا حضورهم العام الحالي، وكان من بينهم شركة دبي للسياحة، إكسبو دبي 2020، شركة إعمار للترفيه، هيئة السياحة الأردنية، شركة نيوم، شركة "راكتدا"، وهيئة السياحة السعودية.

 

وكذلك سيتاح أيضا للمشترين إقامة اجتماعات فردية مجانية، إلى جانب فرص أخرى للقاء العارضين المشاركين في "WTM Virtual" و"Travel Forward Virtual"، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنهم مقابلة أعضاء وسائل الإعلام والمؤثرين من جميع أنحاء العالم.

 

كما سيتم اختيار بعض المشترين الذين لديهم قوة شرائية في قطاعات معينة، للمشاركة في جلسات "Speed ​​Networking" خلال أسبوع السفر في لندن، بالإضافة إلى إمكانية إبرام عقود العمل المهمة حتى عام 2021 وما يليه، حيث سيتمكن المشترون أيضا من التعرف على توجهات السفر الرئيسية المصاحبة لتعافي القطاع، وإعادة البناء والابتكار في أعقاب وباء كورونا.

 

ووفقا لما نقله الموقع، سيتم أيضا فحص المتقدمين بطلبات المشاركة، للتأكد من أنهم من كبار المشترين وذوي الكفاءات العالية، ومن ثم يمكنهم الانضمام إلى "WTM Buyers 'Club"، وذلك سيمنحهم إمكانية الوصول المجاني إلى منصة "WTM" الافتراضية بالكامل، مع العديد من الفرص للتواصل والتعلم وإتمام أعمالهم.

 

ومن المنتظر أن تبدأ الأنشطة عبر الإنترنت مع أسبوع السفر بلندن اعتبارا من 30 أكتوبر وحتى 5 نوفمبر، والذي يتيح فرص التواصل والترويج قبل الأحداث الرئيسية، في بورصة لندن الافتراضية خلال الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر.

 

فرصة حيوية لإعادة التواصل

 

ومن جانبه، قال كبير مديري بورصة لندن للسياحة، سايمون بريس: "ستكون هذه فرصة حيوية لكبار المشترين لإعادة التواصل مع معارف قيمة في أعقاب الوباء، حيث نتطلع جميعا إلى التعافي وإعادة البناء في عام 2021، حيث شهدت العديد من شركات السفر تغييرات واسعة النطاق في الموظفين على مدار أزمة كورونا، لذلك من المهم أكثر من أي وقت مضى للمشترين والموردين التواصل مع الأشخاص المناسبين، من أجل التخطيط لخريطة الطريق الخاصة بهم للتعافي".

 

وأكد بريس: "أولويتنا الأولى هي تسهيل الاجتماعات والتواصل، ولكن سيكون هناك عنصر أساسي آخر يتمثل في جلسات المؤتمر مع قادة الفكر من جميع أنحاء صناعة السفر، وسيساعد ذلك المشترين على الاستثمار في المنتجات والوجهات المناسبة للنمو الشامل المقبل".

 

وأضاف: "على الرغم من أننا لا نستطيع الاجتماع شخصيا العام الحالي، إلا أن النظام الأساسي عبر الإنترنت يعني أنه يمكننا جذب مجموعة متنوعة من المشترين بشكل أكبر من السنوات السابقة، كما أن فريق "WTM Portfolio" استضاف العديد من الأحداث الافتراضية في الأشهر الأخيرة، ونحن لدينا سجل حافل لمدة 40 عاما في عقد التجمعات عالية المستوى، ولذلك يمكننا طمأنة المشترين والموردين من أنهم سيحصلون على تجربة من الدرجة الأولى".