العربية للطيران تستأنف رحلاتها بين الشارقة وأوكرانيا بدءا من 25 أكتوبر الجاري

أعلنت العربية للطيران، أول شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن استئناف رحلاتها من مطار الشارقة الدولي الى العاصمة الأوكرانية كييف بدءا من 25 أكتوبر الجاري.

 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي منشور على موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، أن جدول الرحلات إلى كييف، اعتبارا من 25 أكتوبر الجاري، يحتوي كافة المواعيد بالتوقيت المحلي، ويشمل عدد 4 رحلات أسبوعيا للذهاب ومثلها للعودة، خلال أيام الأربعاء، الخميس، السبت، والأحد.

 

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة عبر الموقع الإلكتروني www.airarabia.com أو بالتواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

جدير بالذكر أن العربية للطيران بدأت بتوفير تغطية عالمية مجانية ضد فيروس كورونا "كوفيد-19" لجميع المسافرين على متن رحلاتها، وستكون هذه التغطية مشمولة تلقائيا عند الحجز دون الحاجة إلى إبراز أي وثائق إضافية، وتسري لمدة 31 يوما تبدأ من تاريخ إقلاع الرحلة وتشمل النفقات الطبية وتكاليف الحجر الصحي أيضا.

 

ومنذ تفشي فيروس كورونا "كوفيد-19"، حرصت العربية للطيران على تحديث تجربة العملاء لتشمل كافة تدابير السلامة التي تنسجم مع أرقى المعايير العالمية حيث تشمل كل مقصورة ضمن أسطول طائراتها بالكامل نظام مرشحات الجسيمات عالية الكفاءة "HEPA"، والذي يساعد في توفير أجواء داخلية أكثر صحة وسلامة أثناء السفر، وتحرص الشركة دائما على تذكير العملاء بضرورة الامتثال بالشروط والتدابير المطلوبة في دول المغادرة والوصول.