عودة عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية في أكتوبر

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، برئاسة محمد عبد العزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أنه سيتم إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات المختلفة، في مناطقها الخمسة، حيث سيتم استقبال رواد الصوت والضوء بكافة الجنسيات مع التشديد على تطبيق الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا والالتزام التام بذلك، ويمكن للسائح أيضا استخدام سماعات الترجمة الفورية للاستمتاع بلغة بلده في أي وقت.

 

وفي سياق متصل، قررت الشركة تغيير مواعيد عروض الصوت والضوء في مناطقها الخمسة، وهم الأهرامات، الكرنك، فيلة، أبو سمبل، وإدفو، وذلك لتنشيط السياحة الداخلية، وإعادة حركة السياحة بوجه عام.

  

وقال محمد عبد العزيز رئيس الشركة، في بيان صحفي، إنه سيتم تعديل مواعيد عروض الصوت والضوء، اعتبارا من أول شهر أكتوبر المقبل، على أن تكون بمناطق الهرم، الكرنك، وأبوسمبل الساعة 7 مساء، ومنطقة إدفو الساعة 6 مساء، ومنطقة فيلة الساعة 6:30 مساء.

 

تخفيضات على التذاكر

 

ولفت عبد العزيز إلى أنه سيتم تمديد فترة التخفيضات على تذاكر عروض الصوت والضوء باللغة العربية خلال شهر أكتوبر، لتصبح 45 جنيها بدلا من 80 جنيها، أما سعر التذكرة الـ VIP يصل إلى 65 جنيها بدلا من 100 جنيه.

 

وأضاف أنه سيتم إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات المختلفة، حيث سيتم استقبال رواد الصوت والضوء بكافة الجنسيات مع التشديد على تطبيق الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا والالتزام التام بذلك، ويمكن للسائح أيضا استخدام سماعات الترجمة الفورية للاستمتاع بلغة بلده في أي وقت.