بورصة لندن السياحية تنطلق على الشبكة الافتراضية 9 نوفمبر بسبب كورونا

لأول مرة منذ إطلاقها في عام 1980، لن تستضيف بورصة لندن السياحية "WTM 2020" أي حدث مباشر، نظرا للقيود المفروضة على السفر بسبب فيروس كورونا المستجد، وبدلا من ذلك قرر القائمين على الحدث إطلاقه هذا العام من خلال الشبكة الافتراضية، في الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر.

 

ويعد الهدف الرئيسي من البورصة هذا العام هو المساعدة في استعادة صناعة السفر وإعادة بنائها وتشكيلها، وخاصة في هذا الوقت الحرج، حيث سيركز الحدث الافتراضي على استعادة العلاقات التجارية وتطويرها، وتنمية شبكة العلامات التجارية الخاصة بالفرد وتعلم كيفية العودة، وفقا لما نقله موقع  "BW Businessworld".

 

ومن المقرر أن يعقد الحدث الافتراضي على مدار 3 أيام، من الساعة 7 صباحا وحتى الـ 10 مساء، للسماح بالتواصل مع مناطق مختلفة في جميع أنحاء العالم، وتتناول جلسات المؤتمر والمنتديات المباشرة بعض المشكلات التي تواجهها الصناعة في الوقت الحالي، بالإضافة إلى توفر جلسات التواصل السريع والاجتماعات الفردية وفرص التواصل الافتراضي، وذلك للمساعدة في إبقاء محادثة السفر العالمية حية، وتقديم مجموعة واسعة من فرص الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

 

وقال كبير مديري البورصة، سايمون برس، في بيان، أن العرض المباشر سيقام هذا العام في "ExCeL London" في الفترة من 2 إلى 4 نوفمبر، معلنا عن حدث آخر تحت اسم "WTM Virtual" ، الذي كان من المقرر عقده في الفترة من 10 إلى 11 نوفمبر 2020، والذي سيكون امتدادا لعروض "WTM London" و"Travel Forward" المباشرة.

 

كما سيشهد العرض الافتراضي قمة استثمار بالشراكة مع "ITIC"، المؤتمر الدولي للسياحة والاستثمار، ومنتدى تسويق جديد وورشة عمل رئيسية بالشراكة مع "The Five Percent".

 

وقال ريتشارد جايل، مدير الفعاليات في "Travel Forward: "الحدث يتبنى مفاهيم جديدة ومشاريع مبتكرة لإلهام للمندوبين، والعام الحالي، سيسمح لنا تشغيل "Travel Forward" افتراضيا، بالتواصل بشكل أكبر مع شركات تكنولوجيا السفر العالمية، التي ترغب في الترويج لأنفسهم حول العالم، ونحن واثقون من أن الحدث الافتراضي سيوفر للمندوبين كل الدعم والأفكار حول كيفية تعافي الصناعة، ومزيد من الحلول للتغلب على أكبر التحديات التي تواجه صناعة السفر".