الخطوط الكويتية تتيح حجز رحلاتها الدولية إلى 7 وجهات منها القاهرة لتشغلها في أغسطس

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية، عن فتح باب الحجز لرحلاتها الدولية إلى 7 وجهات والمقرر تشغيلها بدءا من أغسطس المقبل، وتشمل الوجهات كل من القاهرة، دبي، لندن، جنيف، بيروت، البحرين، وتركيا.

 

وفقا لتغريدة للشركة على حسابها عبر موقع تويتر، فإن رحلات الخطوط الجوية الكويتية إلى تركيا ستشمل عدة مدن هي إسطنبول، بودروم، وطرابزون.

 

جدير بالذكر أن الإدارة العامة الطيران المدني، تقوم بمتابعة خطة إعادة تشغيل الرحلات الدولية في مطار الكويت الدولي في أغسطس المقبل، ومدى تطبيق الإجراءات والاشتراطات الصحية الواجب اتباعها تنفيذا لقرار مجلس الوزراء بهذا الشأن.

 

من جانبه، أشاد مبارك الحريص، وزير الدولة لشئون الخدمات، ووزير الدولة لشئون مجلس الأمة الكويتي، في وقت سابق، بالاستعدادات التي تجريها الإدارة العامة للطيران المدني ترقبا لعودة الرحلات التجارية إلى مطار الكويت الدولي الشهر المقبل.

 

وأوضح الحريص أن زيارته للمطار تأتي بهدف الاطلاع والاطمئنان على آخر المستجدات والاستعدادات الفنية والمهنية للعاملين في المطار، واصفا الاجراءات المتبعة بأنها "مطمئنة وسليمة"، ووفق الاشتراطات المطلوبة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 

وشدد على أهمية تقديم الخدمات اللازمة للمسافرين بجودة عالية في جميع مباني الركاب، وكذلك التأكد من سلامة التشغيل بكفاءة وانضباط في كل القطاعات التشغيلية وفق المعايير الصحية.