طيران الإمارات تعدل سياسات الحجز بسبب كورونا وتقدم بدائل بجانب إعادة الأموال لعملائها

مع إعلان العديد من دول العالم إعادة فتح حدودها تدريجيا، أجرت طيران الإمارات مراجعة لسياساتها فيما يتعلق بالحجز ومنتجات السفر، من أجل توفير مزيد من الثقة لدى عملائها، وتشجيعهم على التخطيط للسفر وحجز رحلاتهم.

 

وبالإضافة إلى إعادة أموال العملاء، يمكن للعملاء الذين يشترون تذاكر طيران الإمارات حتى 31 يوليو 2020، السفر في أو قبل يوم 30 نوفمبر المقبل، وكانت حجوزاتهم مرنة Flex، أو مرنة للغاية Flex Plus، تغيير خطط سفرهم من خلال عدة تسهيلات، يستفيد منها الذين تتعطل خطط سفرهم بسبب قيود الطيران أو السفر المتعلقة بفيروس كورونا، مهما كانت فئة حجوزاتهم، وتتضمن التالي:

 

- تغيير تاريخ السفر في نفس الدرجة إلى الوجهة المحجوزة، من أو إلى دبي مجانا.

 

- إعادة الحجز إلى وجهة بديلة لطيران الإمارات في نفس المنطقة، أو من وإلى دبي مجانا.

 

- تمديد صلاحية التذكرة لعامين من تاريخ الشراء للاستخدام المستقبلي.

 

- تحويل قيمة التذكرة إلى قسيمة سفر يمكن استخدامها كرصيد لشراء منتجات السفر في المستقبل مع طيران الإمارات، ما يوفر مرونة للحجز من جديد مستقبلا.

 

كما يمكن لعملاء الشركة الذين تعطلت خطط سفرهم بسبب "كوفيد-19" طلب قسائم السفر أو استرداد الأموال عبر نموذج رقمي على موقع طيران الإمارات الشبكي، أو الاتصال بوكيل السفر للمساعدة.

 

وسوف يتمكن عملاء طيران الإمارات في مختلف محطات الشبكة الحالية من السفر إلى دبي، بعد الإعلان عن فتح أبواب المدينة أمام الزوار، من السائحين ورجال الأعمال، اعتبارا من 7 يوليو الجاري.

 

وتطبق طيران الإمارات مجموعة شاملة من الإجراءات الاحترازية من أجل ضمان صحة وسلامة عملائها وموظفيها في مختلف مراحل الرحلة.