مصر للطيران تشغل 14 رحلة خارجية لنقل 2000 راكب مع بدء تشغيل المطارات.. صور

أعلنت شركة مصر للطيران، أنها قامت اليوم بتسيير أولى رحلاتها الدولية المنتظمة من مطار القاهرة، وذلك لنقل نحو 2000 راكب على متن 14 رحلة دولية، حيث أقلعت أول رحلة إلى تونس في تمام الساعة 8:30 صباحا، وذلك في اطار قرار الحكومة المصرية باستئناف حركة الطيران الدولي اعتبارا من اليوم.

وقال رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه تم استقبال عملاء الشركة في كافة المحطات الخارجية والداخلية وذلك في إطار في تشغيل الرحلات إليها بكافة التدابير والإجراءات الوقائية للحد من فيروس كورونا والتي تبدأ منذ دخول الراكب المطار وعلي متن الطائرات وحتي وصولهم إلى وجهاتهم.

 

 

وأضاف زكريا، أنه يأمل في الوصول بحركة الرحلات وجداول التشغيل إلى ما كانت عليه في أقرب وقت ممكن، مضيفا أن السفر بالطائرات لايزال أفضل وسيلة في العالم من حيث معدلات السلامة والأمان.

 

وفي سياق متصل، قام كل من الطيار رشدي زكريا، والطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة الخطوط الجوية، بإهداء تذكرتين مجانيتين على أي من رحلات مصر للطيران الدولية لراكبين تصادف عيد ميلادهم اول يوليو، كما قدمت شركة مصر للطيران للأسواق الحرة هدايا تذكارية للعملاء المسافرين اليوم من خلال منافذها بمطار القاهرة.

 

 

من ناحية أخرى دعا الطيار عمرو أبو العينين، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، عملاء الشركة إلى اتباع كافة الإرشادات الوقائية وتعليمات السفر التي تم الإعلان عنها مؤخرا ومنها استخدام كافة وسائل الحجز، وإنهاء إجراءات السفر بشكل إلكتروني، سواء من خلال الموقع الإلكتروني egyptair.com، ومركز الاتصالات التليفونية 1717، أو التطبيقات التي تتيحها الشركة عللا أجهزة المحمول وغيرها، وذلك توفيرا للوقت والجهد وضمان الوقاية من أي أمراض.

 

وأعلن أبو العينين، عن طرح مصر للطيران تخفيض بنسبة 20% على أسعار تذاكر السفر إلى العديد من الوجهات الأوروبية، واشنطن، ونيويورك، وذلك بالنسبة لشراء التذاكر حتى 15 يوليو الجاري، والسفر حتى 31 أغسطس المقبل.

 

وقد كان في استقبال المسافرين في مبني الركاب رقم (3) بمطار القاهرة، الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار عمرو أبو العينين، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والطيار حسن منير مساعد رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

 

وحرص العاملون بمصر للطيران من أصحاب المواهب الفنية على استقبال المسافرين بالمطار، وذلك بتقديم فقرة فنية تتضمن موسيقى وأغاني وطنية ترحيبا بالعملاء، وتعبيرا عن سعادتهم باستئناف حركة الطيران مرة أخرى وسط جو يسوده الأمل والتفاؤل بتخطي هذه الظروف الصعبة.