طيران الإمارات تضيف 7 مدن جديدة إلى وجهاتها العالمية خلال يوليو المقبل

إجمالي عدد وجهات الشركة يصل إلى 48 محطة في أوروبا وأفريقيا وآسيا والشرق الأوسط

 

أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تبدأ تشغيل رحلات ركاب منتظمة من 7 مدن جديدة خلال شهر يوليو المقبل، ليرتفع عدد المحطات التي ستخدمها الشركة إلى 48 وجهة عالميا، لتوفر مزيدا من الخيارات أمام عملائها، ومواصلة سفرهم براحة وأمان عبر دبي، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية المكثفة لضمان صحة وسلامة المسافرين والعاملين.

 

وأوضحت طيران الإمارات في بيان لها، أن الوجهات الجديدة تضم كل من الخرطوم بدءا من 3 يوليو، عمان بالأردن في 5 يوليو، أوساكا (7 يوليو)، ناريتا (8 يوليو)، أثينا، لارنكا، وروما في 15 يوليو.

 

وأكدت أن عملاء طيران الإمارات يمكنهم الآن السفر إلى دبي بعد الإعلان مؤخرا عن فتح أبواب المدينة أمام رجال الأعمال والسائحين اعتبارا من 7 يوليو المقبل، مع تطبيق بروتوكولات جديدة للسفر الجوي تسهل سفر مواطني دولة الإمارات والمقيمين والسائحين، والحفاظ على صحة وسلامة الزائرين والمجتمعات.

 

وأفاد بيان طيران الإمارات بأن الحجوزات متاحة أمام العملاء للسفر بين وجهات في الشرق الأوسط، ومنطقة حوض المحيط الهادئ الأسيوية، وأفريقيا، وأوروبا، والأمريكتين عبر دبي، إذا كانوا يلبون متطلبات السفر ودخول حدود الدولة التي يسافرون إليها، ويمكن الحجز عبر موقع الشركة على الإنترنت، أو عن طريق وكلاء السفر، كما يمكن للعملاء الاطلاع على معلومات وافية حول رحلات وخدمات طيران الإمارات الحالية.

 

الصحة والسلامة

وأشارت طيران الإمارات إلى تطبيق سلسلة من الإجراءات والتدابير الاحترازية الشاملة في كل مرحلة من مراحل الرحلة، سواء على الأرض أو في الأجواء، لضمان سلامة وصحة عملائها وموظفيها، وتشمل هذه الإجراءات توزيع حقيبة أدوات وقاية مجانا على الركاب، تحتوي على كمامات، وقفازات، ومعقم لليدين، ومناديل مضادة للجراثيم، ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن هذه الإجراءات والخدمات المتوفرة على كل رحلة من خلال زيارة هذا الموقع www.emirates.com/yoursafety.

 

قيود السفر

ولفتت طيران الإمارات إلى أن القيود التي تفرضها غالبية دول العالم على السفر لا تزال سارية المفعول، وأنها ستقبل المسافرين على رحلاتها إذا كانوا يلبون شروط الدخول إلى الدولة التي يتوجهون إليها، ويمكن معرفة ذلك من خلال زيارة هذا الموقع www.enirates.com/wherewefly.

 

وشددت الشركة على أنه يجب على زوار دبي حيازة بوليصة تأمين صحي دولية تغطي الأمراض طوال إقامتهم في المدينة، بما فيها "كوفيد-19".

 

إقرأ أيضا:

تعرف على إجراءات دخول السائحين إلى دبي بدءا من 7 يوليو المقبل

 

دبي تعلن اشتراطات سفر المواطنين والمقيمين للخارج