عضو غرفة فنادق البحر الأحمر: الغردقة ومرسى علم تستقبلان رحلات شارتر من 4 أسواق سياحية

كشف رامي فايز عضو غرفة الفنادق في البحر الأحمر، أنه من المقرر أن تستقبل الغردقة ومرسى علم عددا من رحلات الطيران الشارتر، قادمة من كل من سويسرا، وأوكرانيا، وبيلاروسيا، وإيطاليا، وذلك خلال شهر يوليو المقبل مع بداية عودة السياحة الدولية.

 

وقال فايز لـ "ترافل يلا نيوز"، إن هناك حجوزات فعلية من عدد من الأسواق السياحية، على فنادق الغردقة، حيث تصل الرحلة الأولى يوم 2 يوليو من سويسرا، من خلال شركة طيران إيدل ويس Edelweiss، والتي تخطط تشغيل 5 رحلات شارتر أسبوعية.

 

وأضاف عضو غرفة الفنادق في البحر الأحمر أن هناك رحلة قادمة من بيلاروسيا إلى الغردقة يوم 4 يوليو، وأخرى من أوكرانيا يوم 15 يوليو.

 

مرسى علم

وأوضح فايز أن مدينة مرسى علم سوف تستقبل رحلة شارتر أسبوعيا من سويسرا، إلى جانب رحلتين من إيطاليا يومي 14 و17 يوليو، مشيرا إلى أن هذه الرحلات تم تأكيد حجزها في فنادق مرسى علم حتى الآن.

 

الجدير بالذكر أن الحكومة المصرية أعلنت عن فتح جميع المطارات المصرية لاستقبال رحلات الطيران الدولية، وتحديد 3 محافظات سياحية ساحلية يسمح لها باستقبال رحلات الطيران التي تنقل الأفواج السياحية، وهي البحر الأحمر وجنوب سيناء، ومطروح، وذلك اعتبارا من أول يوليو المقبل.