الخطوط الجوية السعودية تستأنف رحلاتها بين جدة وحائل بدءا من الغد

أعلنت الخطوط الجوية السعودية أن تشغيل الرحلات بين جدة وحائل، بدءا من الغد 15 يونيو، ليصل عدد الوجهات الداخلية التي تغطيها الشركة إلى 16 وجهة.

 

وأوضحت الشركة في تغريدة على حسابها في "تويتر"، أن إجمالي الوجهات الداخلية التي تم إعادة تشغيلها حاليا تشمل كل من الرياض، جدة، الدمام، أبها، جيزان، المدينة المنورة، تبوك، القصيم، نجران، حائل، عرعر، الطائف، الجوف، الباحة، بيشه، شرور.

يذكر أن هيئة الطيران المدني السعودية، أعلنت عن المرحلة الثانية من تشغيل حركة الطيران، بإضافة 5 مطارات جديدة لقائمة الوجهات المقرر استئناف استقبالها الرحلات الجوية الداخلية في المملكة.

 

وأوضحت الهيئة، أن المطارات الجديدة هي الطائف، شرورة، بيشة، الامير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بمنطقة ينبع، والقيصومة بمنطقة حفر الباطن.

 

المطارات السعودية التي تستقبل السياحة الداخلية

وبتشغيل المرحلة الثانية يصبح عدد المطارات السعودية التي تستقبل الرحلات الداخلية 17 مطارا هي الملك عبدالعزيز بجدة، الملك خالد بالرياض، الملك فهد بالدمام، الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة، الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم، الملك سعود بن عبدالعزيز بالباحة، شرورة، الأمير سلطان بن عبدالعزيز بتبوك، بيشة، الجوف، أبها، الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان، القيصومة بحفر الباطن، الطائف، حائل، نجران، الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز بينبع.