طيران الاتحاد تشغل رحلاتها إلى 7 وجهات جديدة لإعادة المواطنين العالقين

أعلنت شركة طيران الاتحاد أنها سيرت بعض الرحلات الخاصة خلال الأسبوع الماضي، إلي عدد من الوجهات، كان منها الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وسيرلانكا، لإعادة المواطنين العالقين في الإمارات بسبب أزمة كورونا إلى بلادهم.

 

وأضافت الشركة أنه سيتم تنظيم رحلات إلى 7 وجهات جديدة، هي سيول، ملبورن، وسنغافورة، ومانيلا، وبانكوك، وجاكرتا وامستردام، ابتداء من الأسبوع الحالي، وفقا لما نقله موقع "Breaking travel News".

 

وأشارت إلى أن هذه الرحلات تم الموافقة عليها من قبل حكومة الإمارات والسلطات المعنية، وكان من بينها رحلات لإجلاء مواطني الدولة من مختلف دول العالم إلى العاصمة أبوظبي، وكذلك نقل شحنات غذائية لدعم الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي الخاصة بالدولة، مؤكدة أن هناك تواصل مستمر مع السلطات الإماراتية لتشغيل هذا النوع من الرحلات على حسب الطلب.

 

يذكر أن طيران الإمارات اتخذت نفس الخطوة ابتداء من صباح اليوم، منظمة رحلات من دبي إلى 5 وجهات أوروبية، هي لندن وفرانكفورت وباريس وبروكسل وزيورخ، بمعدل 15 رحلة أسبوعيا، لإعادة كل مواطني الدول الذين لا يستطيعون المغادرة، نظرا لقيود السفر التي تم فرضها للحد من انتشار فيروس كورونا.