مصر للطيران تصدر قواعد تغيير وإلغاء تذاكر الرحلات الداخلية والدولية وسط قيود السفر

أفاد منشور لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية تم إرساله لشركات ووكالات السفر والسياحة، بضوابط وشروط تعديل أو إلغاء تذاكر السفر التي تم حجزها قبل قرار تعليق حركة الطيران في المطارات المصرية بداية من 19 مارس الجاري وحتى 15 إبريل المقبل.

 

شروط تغيير تذاكر الرحلات الدولية

وأوضحت الشركة أن قواعد التغيير للرحلات الدولية تعفي كافة التذاكر المؤكدة للأفراد حتى يوم 18 مارس، من كافة رسوم التغيير فور استئناف الرحلات وإعادة تشغيل المطارات مرة أخرى.

 

كما يسمح بتغيير التذاكر على الرحلات الدولية في فترة التعليق من 19 مارس وحتى 15 إبريل، مرة واحدة على أي رحلات قادمة لمصر للطيران فقط، بنفس درجة الخدمة وخط السير، فور استئناف الرحلات مرة أخرى.

 

أما تذاكر المجموعات على الرحلات الدولية الملغاه حتى 15 إبريل المقبل، يسمح بتحويل قيمتها في إصدار مجموعات أخرى.

 

شروط تغيير تذاكر الرحلات الداخلية

وفيما يتعلق بتذاكر الرحلات الداخلية للأفراد، أشارت الشركة إلى تطبيق الشروط والأحكام وفقا للتشغيل، وكذلك ارتباطها برحلات دولية.

 

في حين أن تذاكر المجموعات على الرحلات الداخلية والمرتبطة بمجموعات دولية خلال الفترة من 19 مارس وحتى 15 إبريل، يسمح بتحويل كامل القيم لإصدار مجموعات أخرى، على أن يتك إلغاء المجموعات مسبقا، مع تقديم ما يفيد وجود تذاكر السفر الدولية، أما المجموعات الداخلية غير المرتبطة برحلات دولية يتم موافاة شركة مصر للطيران بها للدراسة واتخاذ اللازم.

 

قواعد استرداد قيمة التذاكر

ومن ناحية أخرى، أقرت شركة مصر للطيران عدة قواعد لاسترداد قيمة التذاكر، وهي أن يتم إيقاف الاستردادات من خلال أنظمة الحجز الإلكترونية الـ GDSs، على أن يتم الاسترداد من خلال "BSP Link Refund Application" فقط، ولكن بعد 35 يوما من إعادة التشغيل بصورة طبيعية.

 

ويسمح بتحويل قيم التذاكر إلى قسيمة إلكترونية "Voucher EMD"، يتم استخدامها في أي إصدارات مستقبلية.