مصر للطيران تسير رحلات إلى السعودية لعودة المصريين العالقين.. وخطوط المملكة تعيد مواطنيها

قررت شركة مصر للطيران تسيير رحلات لنقل المصريين العالقين بالمملكة العربية السعودية بداية من اليوم 10 وحتى 24 مارس الجاري، بواقع رحلتين يوميا من جدة إلى القاهرة، ورحلة يوميا من المدينة المنورة إلى القاهرة، بالإضافة إلى بعض الرحلات من الرياض والدمام والقصيم وأبها إلى القاهرة.

 

وذلك في إطار القرار الصادر من الهيئة العامة للطيران المدني السعودية بوقف الرحلات مؤقتا بين المملكة وعدد من الدول بينها مصر بدءا من 9 مارس الجاري، في إطار التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، فضلا عن تعليق السماح بسفر المواطنين والمقيمين ببعض الدول ومن بينها مصر، وكذلك منع دخول القادمين من أي من مطارات هذه الدول إلى المطارات السعودية، أو من كان في إحدى تلك الدول خلال 14 يوما سابقة لقدومه، وإيقاف الرحلات الجوية معها.

 

وتناشد مصر للطيران من المصريين العالقين بالمملكة السعودية الراغبين في العودة إلى وطنهم، الاتصال بمركز الخدمة التليفونية على رقم 090070000، أو 1717 من أي موبايل، أو التنسيق مع خلال مكاتب مصر للطيران المنتشرة داخل المملكة، أو وكلاء السياحة لحجز تذاكر العودة.

 

ومن جانبها، تقوم الخطوط الجوية السعودية بتسيير رحلات لنقل المواطنين حاملي الجنسية السعودية العالقين بجمهورية مصر العربية لعودتهم إلى المملكلة يومي 10 و11 مارس الجاري.