عروض الصوت والضوء بالعربي يوميا في أجازة نصف العام

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية عن إقامة عروض إضافية للصوت والضوء باللغة العربية يوميا، خلال فترة أجازة نصف العام الدراسي في الخمس مناطق، وهي الهرم، الكرنك، فيلة، إدفو، أبو سمبل.

 

ومن المقرر أن تكون هذه العروض في منطقة الهرم الساعة 5:30 مساء، ومنطقة الكرنك الساعة 6 مساء، وفيلة أيام الإثنين والاربعاء والخميس والجمعة الساعة 8:45 مساء، أما إدفو وأبو سمبل يقام العرض يوميا بناء على حجز مسبق، يأتي هذا في إطار تنفيذ دور الشركة  الثقافي لتقديم الحضارة المصرية العريقة.

 

وفي هذا السياق، قال محمد عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة إن هذا القرار يستهدف تنشيط حركة السياحة الداخلية والعربية خلال أجازة نصف العام بمناطق عروض الصوت والضوء، وتوفير فرصة الاستمتاع بحضارة مصر القديمة صوت وصورة في أوقات متعددة.

 

والجدير بالذكر أن التذكرة العائلية متاحة للأسر المصرية والعربية خلال أجازة نصف العام وذلك للعام الثالث على التوالي، نظرا لما حققته خلال الفترة الماضية، كما تقوم الشركة بدعوة ذوي القدرات الخاصة وكبار السن والمحاربين القدماء مجانا لحضور عرض الصوت والضوء باللغة العربية في أى وقت، كما يتم منح طلاب المدارس والمدرسين، وطلبة المعاهد، والجامعات المصرية، وأعضاء هيئة التدريس تخفيضات تصل إلى 50% على العروض باللغة العربية.