إنطلاق أولى رحلات الخط الملاحي (شرم الشيخ-الغردقة) وتخفيضات على أسعار التذاكر

إنطلقت اليوم أولى رحلات العبارة "كوين نفرتيتي" التابعة لشركة الجسر العربى للملاحة على الخط الملاحي شرم الشيخ- الغردقة وذلك بحضور كل من وزير النقل، المهندس كامل الوزير، ورئيس وقيادات شركة الجسر العربى للملاحة ورئيس موانئ البحر الأحمر، في رحلة استغرقت ساعتين ونصف من شرم الشيخ إلى الغردقة.

 

وقال وزير النقل أن إطلاق هذا الخط الملاحى يأتى فى إطار جهود وزارة النقل لتشجيع البرامج السياحية وتنويع المنتج السياحي، ومن المقرر أن تقوم العبارة كوين نفرتيتى برحلات منتظمة أسبوعيا من شأنها المساهمة في تسهيل زيارة السائحين من شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم والجونة والأقصر، وكذلك من مدينة الغردقة إلى شرم الشيخ وسانت كاترين ودهب وطابا إضافة إلى رحلات مدينة البتراء الأثرية في الأردن.

كما أكد على وجود تعاون مستمر بين شركة الجسر العربى وهيئة موانئ البحر الأحمر والإدارات فى ميناء شرم الشيخ والغردقة مع استمرار اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتسهيل الإجراءات وتقديم خدمة متميزة على هذا الخط الملاحى وعلى متن العبارة كوين نفرتيتي" التي يمكنها نقل 580 راكبا، و130 سيارة و6 اتوبيسات في الرحلة الواحدة.

 

ومن جانبه أعلن رئيس شركة الجسر العربى، عدنان أبو الراغب، أنه سيكون هناك تخفيضات على الأسعار المعلنة تصل إلى 15% بمناسبة انطلاق هذا الخط الملاحى وبمناسبة الأعياد وحتى نهاية يناير 2020، ليصبح سعر التذكرة ذهابا وإيابا 950 جنيها فقط بدلا من 1100.

 

ويمكن الحصول على التذاكر من خلال مكاتب الجسر العربى للملاحة فى القاهرة وشرم الشيخ والغردقة ونويبع ومكاتب القناة للتوكيلات الملاحية الوكيل السياحى للجسر العربى والمكاتب السياحية المعتمدة من وزارة السياحة والمنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.