صور.. إقبال كبير على الجناح المصري بمعرض اليابان السياحي بأوساكا في أول أيام فتح أبوابه للجمهور

شهد الجناح المصري المشارك في معرض اليابان الدولي للسياحة "Tourism Expo Japan 2019"، المنعقد بمدينة أوساكا، إقبالا كبيرا من الزائرين، في أول أيام فتح أبواب المعرض للجمهور، وأشاد الزوار بالجناح الذي تم تصميمه بالتقنيات التكنولوجية الحديثة.

 

ولاقت الأنشطة التفاعلية التي يقدمها الجناح إقبالا كبيرا من الزائرين، ومنها موسيقى التخت الشرقي، ورسم الحناء، فضلا عن الأنشطة المخصصة للأطفال، وقام الزوار بالتقاط العديد من الصور التذكارية بالجناح.

 

 

وخلال المعرض يتم الترويج لافتتاح المتحف المصري الكبير GEM2020، والذي يمثل أحد عناصر الحملة الترويجية لمصر، وذلك في ظل الاهتمام الكبير الذي توليه اليابان لهذا الصرح الثقافي الكبير.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة السياحة المصرية ممثلة في هيئة تنشيط السياحة تشارك في المعرض، بجناح مساحته 153 م2، بزيادة قدرها 50% عن العام الماضي، وبمشاركة 9 شركات مصرية، منها شركة مصر للطيران.

جدير بالذكر أن معرض اليابان الدولي للسياحة "Tourism Expo Japan 2019ينعقد خلال الفتـرة من 24 إلى 27 أكتوبر الجاري في مدينة أوساكا اليابانية، ويعتبر أهم معرض سياحي في اليابان، وأحد أكبر المعارض السياحية على مستوى العالم، والذي يتم تنظيمه بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية.

 

وقد شاركت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة كمتحدثة رئيسية في الجلسة الوزارية التي عقدتها منظمة السياحة العالمية، بمدينة أوساكا اليابانية فى إطار فعاليات المعرض، وشارك فيها وزراء السياحة ونظرائهم من الدول المشاركة بالمعرض، وكان الموضوع الرئيسي للمناقشة "ازدهار المجتمعات: الشعوب والثقافة".