طيران الإمارات تقدم عروضا خاصة على أسعار تذاكر رحلات دبي شاملة التأشيرة


كتب- أكرم مدحت 

 

أطلقت اليوم طيران الإمارات عروضا خاصة للمصريين على تذاكر رحلاتها إلى دبي بأسعار مميزة على الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، وذلك خلال الموسم الصيفي، شاملة رسوم تأشيرة زيارة دبي، والضرائب.

 

حيث يبلغ سعر التذكرة على الدرجة السياحية من القاهرة إلى دبي 6583 جنيها، وعلى درجة رجال الأعمال 17579 جنيها، مع إمكانية اصطحاب حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كجم مجانا لركاب الدرجة السياحية، و32 كجم لركاب درجة رجال الأعمال.

 

وللاستفادة بهذه العروض يتم حجز التذاكر خلال الفترة من 21 مايو و7 يونيو المقبل، على أن يتم السفر من اليوم وحتى 10 ديسمبر 2018.

 

ويشمل العرض رسما قدره 1593 جنيها، نظير تقديم خدمة الحصول على تأشيرة زيارة مدتها 30 يوما إلى دبي، تدفع عند تقديم الطلب، مع العلم أن طيران الإمارات لا تضمن للمتقدم الحصول على تأشيرة الزيارة.

 

ولإجراء الحجوزات، أو للحصول على مزيد من المعلومات عن الأسعار والأحكام والشروط، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.emirates.com/eg، أو زيارة المكتب المحلي لطيران الإمارات أو وكيل سفرياتكم.

 

الجدير بالذكر أن طيران الإمارات تسير 21 رحلة أسبوعيا من القاهرة  إلى  دبي، عبر مبنى الركاب الجديد رقم (2) بمطار القاهرة الدولي،

 

ويحظى المسافرون مع طيران الإمارات في جميع الدرجات بتجربة سفر رائعة ينعمون خلالها بالخيارات الفريدة التي يوفرها نظامها للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice ذي الشاشة الرقمية العريضة، عبر أكثر من 3 آلاف قناة مسموعة ومرئية حسب الطلب، تقدم أحدث الأفلام والأغاني والموسيقى، والكتب المسموعة والألعاب. كما تحظى العائلات المسافرة برفقة أطفال بمزايا وتسهيلات رائعة أبرزها التمتع بالأولوية في إنهاء إجراءات السفر والصعود إلى الطائرة، وإمكانية استخدام عربات الأطفال مجانا في مطار دبي الدولي.