مصر تفوز بجائزة أفضل جناح مشارك في بورصة لندن السياحية الدولية

وزير السياحة يلتقي 3 من كبرى الشركات البريطانية على هامش مشاركته في فعاليات المعرض

توقعات بزيادة حجم نشاط "On the Beach" في السوق المصرية 20%


خاص- موقع ترافل يالا

فاز الجناح المصري بجائزة أفضل جناح في بورصة لندن السياحية الدولية "WTM"لهذا العام، وقد قامت اللجنة المحكمة المشكلة من شركة Reed Exhibitionوهي من الشركات الرائدة في مجال تنظيم المعارض بتسليم وزير السياحة هشام زعزوع جائزة أفضل جناح فى أول أيام تواجده بالمعرض.

يتميز تصميم الجناح المصري هذا العام بصورة مركب الشمس الذي يستلهم روح الحضارة المصرية الفرعونية العريقة، بما يسهم في الترويج للسياحة الثقافية.

وعلى جانب آخر، عقد وزير السياحة هشام زعزوع اجتماعات مهنية، وذلك ضمن مشاركته في فعاليات معرض لندن السياحي، أبرزها مع رئيس مجلس إدارة شركة Der Touristik""، وممثلي مجموعة "FTI" التي تعد من أكبر منظمي الرحلات في أوروبا.

كما التقى زعزوع ممثلى مجموعة "On the Beach"، التي تُعد من أكبر الشركات المتخصصة في تسويق المقاصد الشاطئية ولديها حجم أعمال كبير يصل إلى 1.2 مليون راكب، وحجم أعمالها إلى مصر يتراوح ما بين 50 إلى 60 ألف سائح سنويا، والتي من المتوقع أن يزيد بنسبة 20%، وتطرق اللقاء إلى أهمية إطلاق طائرات من برمنجهام، ومانشستر إلى شرم الشيخ.

وطالب زعزوع على ضرورة استمرار التعاون، وزيادة حجم أعمال الشركات الثلاثة إلى مصر في المرحلة القادمة واستمرار دعم المقصد السياحي المصري.

من جانبهم، أكدت منظمو الرحلات على أهمية تحفيز الطيران العارض، وضرورة الاستمرار في الدعم الذي تقدمه وزارة السياحة، والاستمرار في خططهم التسويقية متعددة الوسائل، ومنها الدعاية والإعلانات على شبكة الإنترنت والإعلانات الخارجية، وكذا حملة الدعاية المشتركة.