تنشيط السياحة تشارك في المعرض السياحي الدولي (TTG INCONTRI) الإيطالي

سامي محمود: يعد من أهم المعارض السياحية المهنية المتخصصة في أوروبا

إيطاليا الخامسة عالمياً والرابعة أوروبياً في السياحة الوافدة إلى مصر

 

تشارك هيئة تنشيط السياحة في فعاليات المعرض السياحي الدولي"TTG INCONTRI" في دورته الـ52، الذي يعقد بمدينة ريميني الإيطالية خلال الفترة من 8 وحتي 10 أكتوبر الجاري، بجناح مصري مساحته 96 متر مربع.

 

ومن جانبه، أكد سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة على أهمية المشاركة في هذا المعرض، لأنه يعد من أهم المعارض الدولية المهنية المتخصصة، كما أنه نقطة إلتقاء رئيسية لكل العاملين في القطاع السياحي، حيث يشارك فيه عدد كبير من منظمى الرحلات وشركات السياحة والطيران والفنادق، إلى جانب الإعلاميين السياحيين المتخصصين من جميع الدول.


والجدير بالذكر أن إيطاليا من أهم 10 دول تصدر حركة سياحية إلى مصر، حيث تحتل المركز الرابع أوروبياً والخامس عالمياً في السياحة الوافدة محققة 255 ألف سائح خلال الفترة من يناير إلى أغسطس من العام الجاري، وفقا للإحصائيات التفصيلية التي نشرها موقع "ترافيل يالا" من قبل.

 

وعن فعاليات المعرض، قال محمود إنه سيتم تنظيم العديد من الأنشطة المصاحبة منها حفل استقبال بالجناح المصري لممثلي الشركات السياحية والإعلام وتقديم العروض الفلكلورية.

 

 

وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة، بأنه تم اختيار مصر لتكون "الدولة الشريك" للمعرض العام الماضي، والذي بدأت فعالياته بمؤتمر الافتتاح وشارك فيه وزير السياحة الإيطالي، ورئيس اتحاد شركات السياحة الإيطالية "ASTOI".