"الاتحاد للطيران" الإماراتية توقع مذكرة التفاهم مع الملكية المغربية لتنويع خيارات السفر

تعتزم الاتحاد للطيران الإماراتية والخطوط الملكية المغربية التعاون معا بشكل أوثق بعد توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز العلاقات التجارية والتشغيلية، وتعكس الاتفاقية التزام الشركتين على تعزيز التعاون بهدف تقديم خيارات أكثر للمسافرين مع خدمات والتركيز على الطيران المستدام.

 

وأوضح أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أن هذه المذكرة تغطي عدة محاور استراتيجية بدء من تعزيز الاتفاقيات الحالية للمشاركة بالرمز والتسيير إلى المزيد من الوجهات المحلية في المغرب وأفريقيا، إضافة إلى زيادة التعاون في إطار برامج الولاء والمناولة الأرضية، والصيانة والعمليات الهندسية.

 

ومن جانبه، قال عبد الحميد عدو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للخطوط الملكية المغربية، إن الشركة فخوروة بإبرام هذه الشراكة المهمة مع الاتحاد للطيران، والتي تتوافق مع طموحاتها لمواصلة تعزيز سبل التواصل وتقديم تجربة سفر أكثر سلاسة للمسافرين عبر مركزي عملياتنا.

 

وبموجب الاتفاقية الحالية، يحصل عملاء كلتا الشركتين على إمكانية السفر إلى وجهات مختلفة عبر شبكتي وجهاتهما، وما وراء الدار البيضاء وأبوظبي على حد سواء. وتتيح الاتفاقية للعملاء حجز رحلتهم بأكملها بتذكرة واحدة وتسليم أمتعتهم لمرة واحدة بسلاسة عند بداية رحلتها وحتى وجهتهم النهائية.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"الاتحاد للطيران" الإماراتية تنقل 5.7 مليون مسافر خلال أول 4 شهور من 2024 بزيادة 39%