"السياحة" السعودية وغرفة جدة تطلقان حملة "الضريبة تراها علينا" بموسم صيف 2024

تستعد الهيئة السعودية للسياحة لإطلاق حملة ترويجية مشتركة مع غرفة جدة وأكثر من 100 شريك من القطاع الخاص، تحت شعار "الضريبة تراها علينا"، وتتضمن الأنشطة والعروض المميزة، وذلك ضمن فعاليات صيف جدة 2024.

 

وأوضح منشور على حساب الهيئة السعودية للسياحة عبر موقع "إكس"، أن الحملة الترويجية "الضريبة تراها علينا" تنطلق في 10 يوليو 2024، وتستمر لمدة شهر كامل، حيث سيقدم الشركاء المشاركين في الحملة خصومات بقيمة 15%، ومن المقرر إعلان قائمة الشركات المشاركة في 20 يونيو القادم، مع مزيد الباقات والخصومات المنتظرة.

 

وكانت الهيئة السعودية للسياحة قد أعلنت في 19 مايو الجاري، عن إطلاق برنامج صيف السعودية تحت شعار "تراها في 7 وجهات سياحية هي عسير، الباحة، الطائف، الرياض، العلا والبحر الأحمر، ويمتد البرنامج حتى نهاية شهر سبتمبر القادم، ويضم 550 منتجا سياحيا و150 عرض خاص.

 

وتأتي هذه الخطوة في إطار تعاون وتكامل منظومة السياحة السعودية مع شركائها من القطاع الحكومي والخاص، كما ستأتي في سياق جهود الهيئة السعودية للسياحة من أجل إثراء وإنجاح البرامج والمبادرات الوطنية في القطاع السياحي، تمكين شركات القطاع الخاص، جذب السائحين للاستمتاع بالمقومات السياحية الهائلة، والفعاليات النوعية، بجانب تطوير المنتجات التي تلبي كافة الشرائح وفئات السائحين من داخل وخارج المملكة.

 

للاطلاع على المنشور على حساب الهيئة السعودية للسياحة عبر موقع "إكس"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

إطلاق برنامج صيف السعودية 2024 في 7 وجهات بالمملكة و550 منتجا سياحيا