"اكتشف قطر" تطلق رحلات جوية لاستكشاف الدوحة بدءا من 27 يونيو المقبل

أعلنت شركة اكتشف قطر التابعة لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن إطلاقها لرحلات "اكتشف الدوحة جوا" السياحية والحصرية، وستساهم هذه الجولات بتعزيز تجارب السفر والسياحة الفاخرة خلال تقديم فرصة استثنائية لاستكشاف المناظر الطبيعية والمعالم السياحية التي تتميز بها مدينة الدوحة وذلك على متن طائرة خاصة، وتم تصميم هذه الرحلات الجوية  لتقدم للعملاء فرصة السفر على متن طائرة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية، أنه سعيا نحو تقديم خدمات صممت خصيصا لتلبية تطلعات العملاء، ستنظم اكتشف قطر الجولات الجوية على متن طائرة خاصة مكيفة، مع سعة استعابية لا تتعدى الـ8 أشخاص وذلك لضمان الخصوصية والراحة التامة.

 

كما تم تصميمم الطائرة الخاصة من طراز سيسنا 208 كارافان بنوافذ كبيرة ومثالية للمشاهدة الجوية، كما تمكن السماعات الموجودة على متن الطائرة العملاء من سماع تعليقات الكابتن على متن الطائرة بوضوح تام.

 

ومن جانبه، أوضح ستيفن رينولدز، نائب الرئيس الأول لشركة اكتشف قطر، أنه سيكون عملاء الشركة على موعد مع مغامرة في سماء الدوحة لاستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم الثقافية لمدينة الدوحة جوا، وذلك على متن طائرة من طراز سيسنا 208 كارافان. وأكد على مواصلة العمل نحو الارتقاء بعروض الشركة، لتتخطى بذلك توقعات عملائها من خلال تقديم خدمات في قمة الفخامة.

 

وتنطلق الرحلة الجوية التي تستغرق 45 دقيقة من مبنى بريميوم في مطار الدوحة الدولي، لتأخذ العملاء في جولة فوق استاد الثمامة، أسباير زون، والمدينة التعليمية، لتتجه بعد ذلك إلى استاد لوسيل، استاد البيت، وغابات القرم في جزيرة الذخيرة.

 

وتتابع الجولة مسارها لتصل فوق جزيرة اللؤلؤة، جزيرة السافلية والحي الثقافي في كتارا والخليج الغربي. وستختتم الرحلة بالتحليق فوق منطقة الكورنيش، متحف قطر الوطني ومتحف قطر الإسلامي واستاد 974، لتعود الطائرة بعدها إلى مطار الدوحة الدولي.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الرحلات السياحية الجوية ستبدأ اعتبارا من يوم الخميس 27 يونيو 2024، من الخميس وإلى الإثنين. ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم الصباحية أو المسائية عبر زيارة discoverqata.qa/air علما بأن سعر الجولة هو 710 ريال قطري للشخص الواحد والأطفال دون السنتين مجانا. كما ويمكن للعملاء ترقية الحجز الخاص بهم عبر إضافة خدمة "اكتشف قطر" لتوفير المواصلات من وإلى مطار الدوحة الدولي.

 

 وهذه الجولات متاحة أيضا للمسافرين عبر مطار حمد الدولي، الذين تتخطى فترة الانتظار ما بين رحلاتهم لمدة 6 ساعات. وتبلغ قيمة الجولة 850 ريال قطري للشخص الواحد، بما في ذلك خدمة النقل الخاصة ذهابا وإيابا بين مطار حمد الدولي ومبنى المسافرين في مطار الدوحة الدولي.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

القطرية لطائرات رجال الأعمال تتسلم أول طائرة في العالم من طراز جلفستريم G700 بالدوحة