"النقل" السعودية تصدر دليل التنقل خلال موسم العمرة 1445هـ-2024م

أصدرت الهيئة العامة للنقل السعودية دليل التنقل لموسم العمرة لعام 1445هـ، في خطوة تهدف إلى تسهيل تنقل ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك. وأوضحت الهيئة أن الدليل يشتمل على معلومات شاملة حول وسائل النقل المتاحة لضيوف الرحمن وأبرز مميزاتها في مكة المكرمة والمدينة المنورة، إضافة إلى طرق الاستفادة من هذه الخدمات بكل وسهولة.

 

وأفادت الهيئة بأن دليل التنقل لموسم العمرة الحالي يوضح طرق الانتقال في موسم العمرة خلال سيارات الأجرة، قطار الحرمين السريع، أوتوبيسات النقل العام، أو من خلال خدمات تأجير السيارات وتطبيقات نقل الركاب. وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 

وأشارت الهيئة إلى أن الدليل يأتي ضمن جهودها في إثراء تجربة ضيوف الرحمن وجعلها أكثر راحة وفعالية، حيث يسهم في تسهيل الرحلة من خلال توضيح وسائل النقل التي تتناسب مع مختلف احتياجاتهم ومواعيدهم.

 

وتدعو الهيئة الراغبين في إبداء أي ملاحظات أو تقديم شكاوى على الاتصال بالقنوات الرسمية والمعتمدة، سواء عبر الاتصال بالرقم الموحد 19929، أو بإرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بالهيئة 19929@tga.gov.sa، أو التواصل مع مركز العناية بالمستفيدين عبر منصة X على الحساب @TGA_CARE، مؤكدة التزامها بضمان توفير خدمات عالية الجودة لجميع المستفيدين.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية "واس"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"النقل" بمكة المكرمة يعلن تفعيل الخطة التشغيلية لأوتوبيسات مكة في رمضان 1445هـ