طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى بنوم بنه في كمبوديا عبر سنغافورة مايو القادم

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها استئناف خدمتها اليومية إلى العاصمة الكمبودية بنوم بنه اعتبارا من 1 مايو المقبل عبر سنغافورة، ما يعزز رحلات ربط الشركة من وإلى دبي في منطقة جنوب شرق آسيا، ويصل بين مركزين للتجارة والترفيه في المنطقة.

 

وأوضح عدنان كاظم، نائب رئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية، أن استئناف خدمتنا اليومية إلى بنوم بنه، يجسد التزامنا بتعزيز شبكة وجهاتنا في منطقة جنوب شرق آسيا، في إطار مساعينا المتواصلة لإتاحة مزيد من الفرص أمام العملاء لاستكشاف وجهات متنوعة وثرية ثقافيا. وفقا لموقع طيران الإمارات.

 

 وأضاف أن ذلك من شأنه أيضا مساعدة الشركات والمصدرين لتعزيز الروابط التجارية، وذلك مع دعم السلطات في كمبوديا وسنغافورة لإطلاق هذا المسار الجديد، ونتطلع إلى تقديم وجهة جديدة لعملائنا.

 

وسوف تخدم طيران الإمارات هذه الرحلة بطائرة بوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الـ3، وستقلع رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 348" من دبي في الساعة 2:30 صباحا لتصل إلى سنغافورة في الساعة 2:05 مساء، ثم تواصل الطائرة رحلتها من سنغافورة في الساعة 3:35 مساءا لتصل إلى بنوم بنه في الساعة 4:35 مساءا.

 

أما رحلة العودة "ئي كيه 349" فسوف تغادر بنوم بنه في الساعة 8:50 مساء لتصل إلى سنغافورة في الساعة 11:50 مساء. ومن ثم ستقلع من سنغافورة في الساعة 1:40 من صباح اليوم التالي لتصل إلى دبي في الساعة 4:55 صباحا، مع مراعاة أن جميع المواعيد بالتوقيت المحلي لكل من دبي وسنغافورة وبنوم بنه.

 

وتتميز مواعيد الرحلات إلى بنوم بنه والمرتبطة بسنغافورة بتوقيت مناسب يوفر فرصا مثالية وفعالة لرحلات المتابعة من وإلى العديد من الوجهات الرئيسية في فرنسا، المملكة المتحدة، ألمانيا، سويسرا، والولايات المتحدة. ومع إضافة هذا المسار الجديد، فسوف تخدم طيران الإمارات سنغافورة بـ4 رحلات يوميا اعتبارا من 1 مايو.

 

وستوفر الخدمة الجديدة 8 أجنحة في الدرجة الأولى، و42 مقعدا في درجة الأعمال يتحول إلى سرير مستو تماما، و310 مقاعد في الدرجة السياحية. كما سيتمكن العملاء أيضا من الحصول على خدمات الشركة ومنتجاتها عبر جميع الدرجات، مع أطباق مستوحاة إقليميا ومشروبات مجانية. وتتوفر الحجوزات وتذاكر الرحلات عبر الموقع www.emirates.com أو عن طريق وكلاء السفر.

 

تقع بنوم بنه في منطقة جنوب وسط كمبوديا، وتعد المركز الاقتصادي والصناعي والثقافي للبلاد، وقد شهدت نموا سريعا في بنيتها التحتية واقتصادها على مر العقود، ما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات السياحية والتجارية شهرة في منطقة جنوب شرق آسيا، حيث تستقطب أعداداً كبيرة من المسافرين من أوروبا والأمريكتين. ويجري العمل حاليا على بناء مطار دولي جديد، سيعمل حسب المقرر في عام 2025، ليحل محل مطار بنوم بنه الدولي الحالي في خطوة من شأنها تعزيز ربط كمبوديا بمزيد من الوجهات الدولية.

 

وتكتسب مدينة بنوم بنه شهرتها الواسعة بفضل مواقعها التراثية ومعالمها السياحية، التي تضم القصر الملكي وسيلفر باجودا، والمتحف الوطني. وسوف تسهل طيران الإمارات لعملائها الوصول إلى موقع التراث العالمي الشهير "أنجكور وات" القريب من مدينة "سيم ريب"، من خلال خدماتها اليومية إلى بنوم بنه واتفاقيتها مع طيران كمبوديا.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طيران الإمارات تشارك في معرض برلين الدولي للسياحة والسفر 2024 اعتبارا من 5 مارس المقبل