"Red Sea" للطيران: انضمام الطائرة الثانية لأسطولها من طراز بوينج B737-800

أعلن حاتم قناوي رئيس مجلس إدارة شركة Red Sea Airline، عن انضمام طائرة جديدة من طراز بوينج B737-800 إلى أسطولها، لتصبح ثاني طائرة تمتكلها الشركة، وذلك لمواكبة انتعاش الحركة الجوية التي تشهدها الشركة مؤخرا عقب زيادة وجهاتها الدولية، مشيرا إلى أن هناك خطة لزيادة أعداد الطائرات خلال الفترة القادمة.

 

وأضاف قناوي، في تصريحات صحفية، أن الطائرة الجديدة ستبدأ مباشرة في التشغيل عقب انتهاء بعض الإجراءات الخاصة لتسجيلها بسلطة الطيران المدني المصري، وفقا للمعايير الدولية التي تحرص شركة "البحر الأحمر" للطيران على تنفيذها منذ تأسيسها.

 

وصرح رئيس شركة Red Sea للطيران، بأن الشركة تستهدف زيادة الحركة السياحية الدولية الوافدة إلى المنتجعات المصرية، بالإضافة إلى خطتها للدخول في جميع الأسواق السياحية الدولية، في ظل التجهيزات والإمكانيات الهائلة التي تتمع بها الشركة.

 

وأكد أن الشركة تسعى منذ تأسيسها على اتباع جميع القوانين والمعايير الدولية  للطيران المدني، مما يساهم بشكل كبير في تعظيم الصورة الذهنية الإيجابية عن منظومتي السياحة والطيران المدني المصرية، وقدرتهما على جذب المزيد من التدفقات السياحية الأجنبية طوال العام، مما يعود بالنفع على زيادة الموارد المالية والاقتصادية للدولة المصرية.

 

اقرأ أيضا:

"البحر الأحمر" للطيران تسير أولى رحلاتها الدولية بين شرم الشيخ وكازاخستان