"رواف منى" السعودية تعتذر للحجاج المصريين المتضررين من قصور خدمات مخيماتهم.. وتؤكد سرعة التعويض

شركة خدمات الحجاج: وفرنا كل الإمكانيات لراحة حجاج السياحة وأخطاء تنظيمية وراء ما حدث

 

تقدمت شركة "رواف منى" السعودية لخدمات الحجاج، باعتذار رسمي إلى حجاج شركات السياحة الذين أضيروا من بعض القصور في مخيماتهم خلال موسم الحج 1444هـ-2023م، مؤكدة حرصها على التعويض العاجل والفوري لكل حاج تضرر من هذا القصور.

 

جاء ذلك في خطاب رسمي تلقته سامية سامي رئيس الإدارة المركزية للشركات بوزارة السياحة والآثار ورئيس بعثة الحج السياحي، أمس، من زهير بن عبد الحميد سدايو الرئيس التنفيذي لشركة "رواف منى"، وذلك على خلفية القصور من بعض مراكز خدمة الحجاج التابعة للشركة التي تعاقدت معها غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة بعد مناقصة عامة لخدمة حجاج الشركات هذا العام.

 

وعبر زهير سدايو في خطابه عن شديد أسف شركة رواف لما حصل، مكررا الاعتذار إلى رئيسة بعثة الحج السياحي، وأعضاء البعثة من وزارة السياحة والآثار وغرفة شركات ووكالات السفر والسياحة.

 

وشدد على أن الشركة ومنذ توقيع التعاقد مع غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، بذلت كل الجهد لتقديم الخدمة على الوجه الأكمل، واتخذت جميع الإجراءات، وسخرت كل الإمكانات، لتوفير أفضل تجربة للأشقاء من جمهورية مصر العربية من الحجاج التابعين لشركات السياحة، إلا أن بعض الأخطاء في إدارة منظومة خدمة الحجاج تسببت في هذا القصور غير المقصود، مؤكدا أن هذا يتنافى شكلا ومضمونا مع أهداف الشراكة ومبادئها.

 

وأكد حرص شركة "رواف منى" على التسوية الودية الفورية لأي مشكلات نتجت عن هذا القصور وذلك في إطار مبادئ الشركة بعدم التغاضي عن أي تقصير في حق ضيوف الرحمن، وكذلك في إطار العلاقات الودية والأخوية الراسخة والمتعمقة بين البلدين الشقيقين.

 

وجاء نص خطاب شركة رواف منى إلى رئيس بعثة السياحة كما يلي: