"لوفتهانزا" الألمانية توفر عدادات جديدة لتسليم الحقائب آليا في مطار فرانكفورت.. تفاصيل

أصبح إنزال الأمتعة لركاب "لوفتهانزا" في مطار فرانكفورت الدولي بألمانيا، أسهل من أي وقت مضى، حيث تم توفير 21 من مكاتب تسجيل الوصول الأكثر حداثة الموجودة في الكونكورس A وB بالمبنى رقم 1 للمسافرين مع شركة الطيران هذه.

 

أشارت إدارة الطيران المدني إلى أن وظيفة إنزال الحقائب الآلية ستسمح للركاب بإيداع أمتعتهم بسرعة وسهولة، حتى خارج ساعات تسجيل الوصول العادية. وستعمل هذه الميزة على تسريع إجراءات تسجيل الوصول وتوفير راحة إضافية للمسافرين، وذلك وفقا لما جاء في موقع SchengenVisaInfo.com.

 

ووفقا لمطار فرانكفورت، بينما يمكن للمسافرين تسليم حقائبهم مع موظفي لوفتهانزا، فإن وظيفة إنزال الحقائب الآلية تتيح لهم إكمال العملية بشكل مستقل. وقال المدير التنفيذي للطيران والبنية التحتية بشركة فرابورت AG، بيير دومينيك بروم: "توفر مكاتب تسجيل الوصول الجديدة للمسافرين في مطار فرانكفورت، تجربة سفر مريحة وحديثة وفعالة من أول محطة لهم داخل المبنى"، وأشار في هذا الصدد إلى أن استخدام أحدث التقنيات يحسن عملية تسليم الأمتعة.

 

بالإضافة إلى ذلك، أكد الرئيس التنفيذي لشركة طيران لوفتهانزا، جينس ريتر، أهمية وجود بنية تحتية تعمل بسلاسة لكل من شركة الطيران والمطار من حيث النمو على المدى المتوسط والطويل. كما أقر بأن الركاب لديهم توقعات معينة أثناء رحلتهم، بما في ذلك تلقي معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب، وإمكانية الاختيار بين الخدمات الرقمية والمساعدة من الموظفين، وتجربة مسافات قصيرة سيرا على الأقدام وأوقات انتظار قليلة.

 

وأشار إلى أن الرحلة تبدأ على الأرض، وأن عدادات إنزال الحقائب الجديدة في مطار فرانكفورت تلعب دورا حاسما في تلبية مطالب الركاب. من خلال تقديم عدادات إنزال الحقائب الحديثة، تهدف "لوفتهانزا" إلى تعزيز تجربة الركاب الإجمالية وتحسين كفاءة عملية تسجيل الوصول.

 

علاوة على ذلك، اشتمل التعاون بين مجموعة لوفتهانزا وسلطات المطار على مرحلتين من البناء، تدوم كل منهما 6 أشهر تقريبا، لتركيب عدادات تسجيل الوصول الجديدة في مطار فرانكفورت. وخلال هذه العملية، تم تفكيك العدادات القديمة، إلى جانب جزء كبير من هيكل السقف الذي كان يضم المعدات الفنية المسئولة عن ربط العدادات بنظام نقل الأمتعة.

 

وقامت شركة فرابورت بالتخطيط التقني وتطوير آلات إنزال الأمتعة لطاولات تسجيل وصول لوفتهانزا، بالتعاون الوثيق مع لوفتهانزا، وتم إنشاء تصميم العدادات الجديدة بواسطة شركة التصميم Marcus Pedersen من الدنمارك، وشركة الهندسة المعمارية الألمانية netzwerkarchitekten.

 

وبصفتها مشغل المطار، استثمرت فرابورت حوالي 20 مليون يورو في هذا المشروع، ويوضح الاستثمار التزام فرابورت باستمرار تحسين البنية التحتية في مطار فرانكفورت لتحسين تجربة الركاب. وركز مشروع البناء على عدادات تسجيل الوصول من 200 إلى 400 في المبنى رقم 1. ومع ذلك، تخطط فرابورت لتركيب الجيل الجديد من عدادات إنزال الحقائب في مناطق إضافية في المستقبل.