محافظ بورسعيد: رفع كفاءة الشواطئ وتوحيد أسعار الكافتيريات والشماسي استعدادا لعيد الأضحى

اجتمع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، مع رئيس مدينة بورفواد ورؤساء أحياء (الزهور، والعرب، والمناخ، والشرق)، وإدارة المصايف والشواطئ، وجهاز الإنقاذ والطوارئ، وذلك في إطار استعدادات محافظة بورسعيد لاستقبال عيد الأضحى المبارك، وتهيئة الأحياء والشواطئ والميادين لاستقبال زوار المحافظة.

 

ووجه المحافظ، رؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد، بتكثيف حملات النظافة في جميع الشوارع والميادين، ورفع كفاءة الحدائق على أعلى مستوى، وتقسيم العمل إلى ورديات، وزيادة أعداد العمال،  لتحقيق الشكل الجمالي والحضاري، فضلا عن رفع كفاءة المناطق المحيطة بالمنافذ ومداخل بورسعيد، وإزالة كل أنواع الإشغالات التي تشوه المظهر الحضاري.

 

كما وجه المحافظ، إدارة المصايف والشواطئ، بالتنسيق مع الأحياء، بالقيام برفع كفاءة شواطئ بورسعيد، وتنفيذ حملات يومية للنظافة، فضلا عن توحيد أسعار الشماسي والكافتيريات وتخصيص عامل نظافة لكل كافتيريا، للحفاظ على المظهر الحضاري لشاطئ بورسعيد، ومتابعة أسعار الكافتيريات والشماسي، وتكثيف تواجد فرق الإنقاذ على شاطئ بورسعيد، ومتابعة أعمال تجميل ونظافة الشاطئ.

 

كما وجه بالتأكد من خدمات القرى السياحية لتكون على أعلى مستوى، مؤكدا أن بورسعيد جاهزة لاستقبال الزائرين من جميع المحافظات، خلال عيد الأضحى المبارك، وذلك وفقا لبيان منشور على الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد بموقع "فيسبوك".