"البحر الأحمر الدولية" السعودية تنضم إلى شبكة "Virtuoso" المتخصصة في السياحة الفاخرة

أعلنت شركة "البحر الأحمر الدولية" السعودية، المطورة للمشاريع السياحية المتجددة، عن قبول وجهتها الرئيسية "البحر الأحمر" في شبكة Virtuoso المتخصصة في مجال السفر الفاخر لتصبح أحد الشركاء في قائمتهم التي تشمل أكثر من 2300 علامة تجارية من نخبة الموردين في أكثر من 100 دولة، وتشمل نخبة واسعة من أرقى الفنادق والمنتجعات وخطوط الرحلات البحرية ومنظمي الرحلات السياحية ووكالات السياحة والسفر المشهورة عالميا.

 

ولا تقتصر أهمية هذه القائمة من الشركاء المرموقين على تقديم خدمات وتجارب عالمية الطراز فحسب، بل يشمل ذلك أيضا تقديم عروض مذهلة استثنائية وفرصا حصرية لعملائهم، وذلك بالتزامن مع استعداد وجهة "البحر الأحمر" للترحيب بطلائع زوارها في هذا العام، وفقا لبيان صحفي منشور على موقع شركة البحر الأحمر الدولية.

 

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لـ"البحر الأحمر الدولية"، جون باجانو، إن "البحر الأحمر الدولية" تقوم بريادة مفهوم جديد يمزج ما بين السياحة الفاخرة والبيئة الطبيعية في وجهة "البحر الأحمر" التي تشمل طبيعة خلابة، ما بين الوديان الصحراوية والبراكين الخامدة والجزر.

 

وأضاف أنه ومن خلال التزام الشركة بإعطاء الأولوية للإنسان والطبيعة في تطوير مشاريعها، فإننا نعزز بذلك البيئة المحيطة، إلى جانب إعطاء معنى جديد لمفهوم التنمية المستدامة. وأفاد بأن انضمام الشركة لشبكة Virtuoso سيتيح الفرصة لعرض المزايا الاستثنائية للسياحة المتجددة، مع تقديم تجارب سياحية للمسافرين القادمين من جميع أنحاء العالم.

 

بدوره، أوضح نائب الرئيس الأول للمبيعات والشراكات في Virtuoso، كوري هاجوبيان، أن نهج "البحر الأحمر الدولية" في الدمج ما بين توفير التجارب السياحية الفاخرة وتعزيز الموارد الطبيعية، يتماشى مع أهدافنا الطموحة لتحقيق التحول التام إلى مفهوم السياحة الخضراء في القطاع، مع تزايد أعداد المسافرين الباحثين عن الوجهات التي تجمع بين الفخامة والرفاهية والأنشطة الصديقة للبيئة، والتي تضع وجهة "البحر الأحمر" المملكة العربية السعودية على خارطة السياحة العالمية.

 

يذكر أن وجهة "البحر الأحمر" تقع على الساحل الغربي للسعودية على امتداد أكثر من 28 ألف كم مربع التي تشمل المناطق الجبلية والصحراوية والجزر البكر، كما تشمل الوجهة نخبة من علامات الضيافة التجارية العالمية، مثل منتجعات "ريتز- كارلتون ريزيرف"، و"ميرافال" اللتان تسجلان أول حضور لهما في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتاح للزوار أثناء إقامتهم في أكثر الفنادق شهرة في العالم، القيام بالعديد من التجارب والأنشطة السياحية المتنوعة عبر مجموعة متكاملة من متاجر التجزئة والرياضة والترفيه والصحة والاستجمام، مع الاستمتاع بالمغامرات في رحلات السفاري الصحراوية، والحصول على خدمات أرقى المنتجعات الصحية، إلى ممارسة الإبحار والغوص لاكتشاف أعماق البحر الأحمر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع شركة البحر الأحمر الدولية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

"البحر الأحمر" السعودية تعقد شراكة لإطلاق منتجع "روزوود أمالا" من 110 غرف وجناح فندقي

دزرت روك.. منتجع في أحضان جبال السعودية يستقبل ضيوفه نهاية 2023.. بالصور