الخطوط السعودية تستعرض أحدث خدماتها بمعرض ATM دبي 2023.. "تذكرتك تأشيرة" الأبرز

أعلنت الخطوط السعودية، عن مشاركتها في الدورة الـ30 من معرض سوق السفر العربي، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 1 إلى 4 مايو المقبل. وتستعرض "السعودية" في جناحها أحدث المزايا والخدمات التي أطلقتها، بالإضافة إلى تدشين أحدث منتجاتها. كما يتيح الجناح لزواره فرصة تجربة حفاوة الضيافة السعودية.

 

وسيتعرف زوار جناح الشركة من خلال محطة "تذكرتك تأشيرة" على كيفية زيارة المملكة بواسطة هذه الخدمة التي تتيح لمن يحجزون تذاكر سفر على متن رحلات "السعودية" تأشيرات دخول إلى المملكة، كما يمكن للزوار استعراض أبرز المميزات الرقمية الجديدة والمحسنة بما في ذلك تطبيق الهواتف المحمولة والموقع الإلكتروني وأنظمة الحجز.

 

بالإضافة للتعرف على مفهوم تصميم مقصورة المستقبل والمقعد الجديد، وخدمات برنامج الفرسان للمسافر الدائم، وبرنامجي عطلات السعودية، والسعودية للعمرة، وأحدث أنظمة الترفيه الجوي على متن طائرة الخطوط السعودية والتي تضم أكثر من 5 آلاف ساعة من العروض، وتتضمن زيارة جناح الخطوط السعودية تجربة استثنائية للمذاق السعودي بتذوق مأدبة "سفرة السعودية" ومعرفة أبرز خيارات الطعام على متن الطائرة.

 

وتعليقا على ذلك، قال الكابتن إبراهيم الكشي، الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية، إن المشاركة في الدورة الـ30 من هذه الفعالية العالمية، تؤكد حرص الشركة على التواجد في المعرض منذ انطلاقه، وأضاف أنه يتطلع إلى استقبال الزوار من الشركات وخبراء السياحة والمسافرين في جناحنا الجديد، وتابع أن هذه الفعالية تمثل فرصة هامة تتيح للخطوط السعودية التواصل مع نظيراتها واستعراض مسيرتها الناجحة والاستفادة من الخبراء العالميين الآخرين في القطاع.

 

ويشكل سوق السفر العربي 2023 فرصة استثنائية للخطوط السعودية تتيح لها استكشاف أحدث التطورات والابتكارات في قطاع السياحة، والاستفادة من الشبكة الواسعة للفعالية العالمية وتحقيق المزيد من أوجه التآزر بين الدول والقطاعين العام والخاص وصنّاع السياسات، لإرساء قطاع نقل ملهم ومبتكر يعزز استدامة قطاع السياحة.

 

وأكد الكشي على دور شركته في لعب دور محوري في تنمية قطاع السياحة بالمملكة العربية السعودية انسجاما مع رؤية السعودية 2030، فقد استقطبت السعودية أعدادا قياسية من الزوار في العام الماضي، وأشار إلى أنه تم إضافة أكثر من 11 وجهة إلى شبكتنا هذا العام ، ما يسهل التواصل مع جميع أنحاء العالم.

 

وأوضح أن الخطوط السعودية نقلت خلال الربع الأول من العام الجاري 3.8 مليون مسافر دولي، بزيادة كبيرة نسبتها 94% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، وهو ما يعكس الجهود الحثيثة التي تبذلها الشركة لربط المملكة بالعالم، ونسعى إلى تعريف مزيد من الزوار بثقافتنا وتراثنا.

 

وتتطلع الخطوط السعودية إلى مواصلة النجاح الذي حققته في الدورات السابقة من سوق السفر العربي، حيث حظيت بمكانة بارزة بين 1500 شركة عارضة في العام الماضي، وفازت بجائزتي أفضل تصميم جناح وأفضل جناح بتصويت الجمهور، بفضل تصميم جناحها الذي يواكب متطلبات المستقبل، وتمثل هذه المرة الثانية التي تفوز فيها الخطوط السعودية بجائزة أفضل جناح بتصويت الجمهور، حيث فازت بها سابقا في دورة عام 2019. ويقع جناح الخطوط السعودية في القاعة رقم 4 بمركز دبي التجاري العالمي، المنصة رقم ME4310، في معرض سوق السفر العربي.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الخطوط السعودية تنشر فيديو "لأفضل هبوط في العالم" بإحدى طائراتها

الخطوط السعودية تنقل 7 ملايين مسافر وتشغل 42 ألف رحلة في الربع الأول من 2023

شروط الموافقة للحصول على تأشيرة المرور الإلكترونية الجديدة "Transit Visa" لدخول السعودية

تأشيرة المرور السعودية الجديدة تجذب السائحين وتسمح بالعمرة بشرط التسجيل على نسك

"الخارجية" السعودية: تأشيرة المرور للزيارة مجانا ومدتها 4 أيام وصلاحيتها 3 شهور (التفاصيل)

السعودية تصدر "تأشيرة المرور للزيارة" إلكترونيا للقادمين على رحلات الخطوط السعودية وطيران ناس