"يونايتد إيرلاينز" الأمريكية تطلق أولى رحلاتها اليومية المباشرة بين دبي ونيويورك

أعلنت شركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية عن إطلاق أولى رحلاتها اليومية المباشرة بين مطار نيوارك في مدينة نيويورك الأمريكية، ومطار دبي الدولي "DXB" بدولة الإمارات، لتستأنف بذلك خدماتها مع دبي بعد توقفها في عام 2016.

 

وتعد "يونايتد إيرلاينز" شركة الطيران الأمريكية الأولى التي تشغل رحلات مباشرة بين دبي والولايات المتحدة دون توقف فضلا عن تشغيلها العديد من الرحلات إلى وجهات أخرى في منطقة الشرق الأوسط.

 

ويأتي إطلاق الخدمة الجديدة في إطار اتفاقية الشراكة التاريخية التي تجمع "يونايتد إيرلاينز" و"طيران الإمارات" والتي تم الإعلان عنها في عام 2022 بهدف توسيع شبكتيهما وتمكين عملائهما من الوصول بسهولة إلى مئات الوجهات الجديدة داخل الولايات المتحدة وحول العالم.

 

وسيتمكن المسافرون القادمون من الولايات المتحدة إلى دبي من الاستفادة من خدمات السفر التي تقدمها "طيران الإمارات" و"فلاي دبي" إلى أكثر من 100 مدينة مختلفة الأمر الذي يتيح الوصول إلى العديد من الوجهات على مستوى منطقة الشرق الأوسط في حين يتمكن المسافرون المتجهون من دبي إلى نيويورك من الاستفادة من رحلات الربط التي تشغلها "يونايتد" للربط بين أكثر من 80 وجهة عبر الأمريكيتين.

 

وبموجب الاتفاقية المبرمة بين "طيران الإمارات" و"يونايتد" سيتمكن أعضاء برنامج الولاء في كلا الشركتين من الاستفادة من العديد من العروض والمزايا الإضافية للحصول على المكافآت. إذ سيتمكن أعضاء برنامج "يونايتد مايليج بلاس" الذين يسافرون على رحلة يونايتد من نيويورك نيوارك إلى دبي من كسب وإنفاق الأميال عند حجز تذاكرهم لعدد من الوجهات المختارة لطيران الإمارات في أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا.

 

وأفاد باتريك كوايل نائب الرئيس الأول للتعاون والشراكات الدولية في شركة يونايتد إيرلاينز، إن في يونايتد إيرلاينز ملتزمة بمواصلة جهودها نحو توسيع شبكتها العالمية والارتقاء بتجربة مسافرينا عبر تسهيل وصولهم إلى مختلف الوجهات حول العالم وتوفير تجربة سفر ممتعة ومريحة وفق أعلى المستويات ومن خلال إطلاق خدمة الرحلات المباشرة الجديدة بين نيويورك/نيوارك ودبي وشراكتها الاستراتيجية مع طيران الإمارات وفلاي دبي سيتمكن مسافرينا من الوصول إلى دبي بكل سهولة ويسر، فضلا عن الاستفادة بتجربة السفر إلى المئات من الوجهات التي يقدمها شركاؤنا في جميع أنحاء إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.

 

وأوضح ماجد الجوكر الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات دبي، أن إطلاق يونايتد إيرلاينز رحلاتها اليومية المباشرة بين نيويورك ودبي يسهم هذه الخدمة في ربط المطار بالعديد من الوجهات في الولايات المتحدة كما تعد خطوة إضافية ضمن جهودنا المستمرة لتعزيز شبكة الوجهات لعملائنا المسافرين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وذلك انطلاقا من مكانتنا كمركز عالمي. وأفاد أن مطارات دبي تتطلع إلى مواصلة شراكتها مع يونايتد لتقديم تجربة سهلة لمئات الآلاف من المسافرين كل عام مع تزويدهم بخيارات السفر.

 

وأوضح شون ميرفي القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الإمارات، أن الخط المباشر الجديد بين نيويورك ودبي سيسهم في نقل آلاف المستثمرين ورجال الأعمال والزوار والبضائع والعائلات، باعتباره حلقة الوصل بين اثنين من أبرز المراكز الدولية للتجارة العالمية، وهو الأمر الذي يزيد من تعميق وتوسيع الروابط بين البلدين، وهو ما يعد انجاز هام لشركة يونايتد إيرلاينز.

 

وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري، إن خدمة الرحلات المباشرة التي أطلقتها يونايتد إيرلاينز ستسهم في جذب واستقطاب المزيد من الزوار القادمين إلى دبي من الولايات المتحدة سواء بغرض السياحة أو العمل، وهو ما يمثل فرصا متميزة للنمو وتنشيط الحركة السياحية مع أبرز الأسواق العالمية مثل أمريكا الشمالية.

 

ويوضح المسار الجديد من دبي إلى نيويورك/نيوارك مكانة يونايتد عبر المحيط الأطلسي بين شركات الطيران الأمريكية إذ تضم قائمة رحلاتها الصيفية لعام 2023 كل من دبي إلى مالقة وإسبانيا وستوكهولم والسويد، و8 رحلات أخرى إلى بعض الوجهات الأكثر شعبية في أوروبا روما، نابولي، باريس، برشلونة، لندن، إدنبرة، برلين، وشانون.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا

دبي تسجل نحو 1.5 مليون سائح خلال يناير 2023.. والنصيب الأكبر لسائحي أوروبا الغربية

مطار دبي الدولي يستقبل نحو 66 مليون مسافر خلال 2022 بزيادة 127% عن 2021